hit counter script

أخبار محليّة

أهالي العسكريين فتحوا طريق الصيفي: نمهل المسؤولين الى الغد لتقديم تطمينات

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٥ - 13:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعاد اهالي العسكريين المخطوفين فتح طريق الصيفي بالاتجاهين، بعد ان كانوا قد قطعوها ما ادى الى ازدحام خانق للسير، وذلك بعد المعلومات عن توقف المفاوضات بين الدولة اللبنانية والخاطفين.
وشدد الاهالي من مكان اعتصامهم في الصيفي انهم سيتجهون الى نقل خيمهم من رياض الصلح الى الصيفي في حالم لم تتجاوب الحكومة وتضعهم في أجواء المفاوضات.
واتهم الاهالي الحكومة باتباع سياسة الكذب واخفاء الحقائق عنهم، مؤكدين انهم جاهزون لتشكيل لجنة تواصل مع الخاطفين، للوقوف عن مطالبهم ونقلها الى السلطات اللبنانية".

وقال الأهالي: "في حال لن يكون هناك معطيات جدية من الآن الى الغد سنلجأ الى خطوات تصعيدية وغير مسبوقة لن يتم الاعلان عنها".

واعلن نظام مغيط شقيق الجندي المخطوف ابراهيم مغيط باسم العسكريين المخطوفين، "ان خطوتنا بقطع طريق الصيفي هي خطوة تحذيرية للمسؤولين الذين لا نسمع منهم اي اجابة ولا تطمينات".
وقال: "نعطي المعنيين مهلة حتى يوم غد ليقدموا لنا تطمينات جدية، وان لم نسمع اي من التطمينات فستكون هناك خطوات تصاعدية مفاجئة"، مؤكدا ان "على المعنيين وضعنا في كل الاجواء، وان كان هناك تفاوض ام لا".
وردا على سؤال قال مغيط: "نحن لسنا خاصرة رخوة للدولة، بل نحن مع الدولة وتحركنا اليوم هو بناء على معلومات مباشرة من الخاطفين اضافة الى معلومات صحافية بأن ليس هناك تفاوض".
واكد ثقة الاهالي بالمدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، داعيا المسؤولين الى "تسهيل مهمته ومد يد التعاون من اجل انهاء هذا الملف".
 

  • شارك الخبر