hit counter script

أخبار رياضية

اتحاد كرة السلة اختتم دورة مدربي الفئات العمرية

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٥ - 11:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتم الاتحاد اللبناني لكرة السلة الدورة التدريبية لمدربي كرة السلة للفئات العمرية (من 11 الى 18 سنة) التي اقيمت في نادي المركزية جونية بالتنسيق وإشراف وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي لكرة السلة واتحاد غرب اسيا للعبة بمشاركة 46 مدربا، ومدربة من لبنان وسوريا وتونس والعراق.

حضر الحفل الختامي رئيس اتحاد اللعبة وليد نصار والأمين العام غسان فارس وعضوا الاتحاد فادي تابت وفؤاد صليبا والمدربين الأجانب الثلاثة الذين حاضروا في الدورة وهم المدرب الصربي فاسيلين ماتيتش (مدرب منتخب لبنان)، ومواطنه ميلان اوباشيتش والاميركي روبرت والش والدكتور طوني صوما ومدرب اللياقة البدنية البطل الآسيوي السابق في الوثب العالي ولاعب كرة السلة السابق جان كلود رباط .

والقى نصار خلال الاحتفال كلمة أعرب فيها عن "سعادته لوجود هذا العدد الكبير من الذين خضعوا للدورة، شاكرا الذين اشرفوا عليها مع "مواكبة عضوي الاتحاد فادي تابت وفؤاد صليبا، على مدار الساعة وخلال ثلاثة ايام " .

وشكر المدرسة المركزية لاستضافتها الدورة. ونوه نصار بوجود العنصر النسائي متمنيا "ان تدخل آنسة الى عضوية اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني في الانتخابات المقبلة".

وطالب نصار مدرب المنتخب الوطني ماتيتش "بذل ما بوسعه في مسيرة منتخب لبنان للتأهل الى مسابقة كرة السلة ضمن أولمبياد ريو دي جينيرو الصيفي في البرازيل العام المقبل" وسط تصفيق الحاضرين.

وشكر تابت وصليبا كل من ساهم في انجاح الدورة، التي اختتمت بالامتحانات الخطية، من اكاديمية نديم سعيد، واكاديمية نادي الشبيبة الرياضي، واكاديمية نادي الأرزة بصاليم.

وفي الختام، وزع نصار واعضاء الاتحاد شهادات المشاركة على المنخرطين في الدورة على ان تتم اذاعة نتائج الامتحانات بعد تصحيحها من قبل المدربين الدوليين الثلاثة.  

  • شارك الخبر