hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

نسناس في غداء للمسنين: ما أجمل العطاء لمن ضحوا لتربية الاجيال

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٥ - 14:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام نادي ليونز سانرايز - عين سعادة، حفل غداء للمسنين والمسنات، لمناسبة عيد الام، بالتعاون مع الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك، في حضور رئيس الجمعية روجيه نسناس، حاكم الليونز لويس بو فرح ونائبه مرشد حاج شاهين، رئيس النادي وداد ابي خليل واعضاء الجمعية والنادي.

والقى نسناس كلمة شكر فيها للنادي المبادرة التي يقيمها سنويا بالتعاون مع الجمعية الخيرية لطائفة الروم برعاية مطران بيروت كيرللس بسترس "المؤتمن على الرعية والساهر ابدا على اعلاء شأنها في صفات تنم عن روح التعاون والتعاضد والاخوة وخصوصا الوفاء لهؤلاء الذين ربوا اجيالا في خدمة الوطن، لذلك من الضرورة ان نجتمع ونتعاون من اجلهم هم الذين ضحوا لتربية أجيال المستقبل".

وقال:"هنا نلتقي مع نادي ليونز عين سعاده في العطاء في سبيل الخدمة من اجل العطاء، فما أجمل العطاء لمن ضحوا لتربية أجيال تحترم مجتمعاتها، لاسيما لذلك الإنسان الذي أصبح في خريف العمر".

وتحدث عن اهتمامات الجمعية في ما يتعلق بالمسنين والمسنات من خلال انشاء مشروع بيت الراحة واحة الحياة - مؤسسة ماري وهبي الذي يمتاز بموقعه في منطقة الاشرفية حيث تبلغ مساحة الأرض التي سيقوم عليها المشروع 1426 م2 وتحتوي على 96 غرفة، وشرح مراحل تنفيذ مشروع بيت الراحة وقال:"بعد ان قمنا ببناء الطبقات السفلية، نأمل خلال سنتين ان يكون بيت الراحة جاهزا لاستقبال المسنين والمسنات ببركة المطران كيرللس بسترس ودعمه المستمر".

بدوره القى بو فرح كلمة شكر فيها للجمعية التعاون المستمر مع ليونز سان رايز والتي تجمعهم روابط واهداف مشتركة وهي العطاء والمحبة، من اجل إضفاء الابتسامة على وجوه هؤلاء المسنين والمسنات.

ثم ألقت رئيسة النادي وداد ابي خليل كلمة اعتبرت فيها "ان ما يقوم به النادي ليس الا عمل صغير أمام تضحيات هؤلاء المسنين والمسنات"، منوهة "بالعلاقات المميزة التي تربطها بالجمعية منذ اكثر من عشرين سنة في سبيل الخير والعيش الكريم".
 

  • شارك الخبر