hit counter script

أخبار محليّة

ممثل التيار الوطني الحر يشارك في لقاءات المؤتمر الثامن عشر للحزب الشيوعي الصيني

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٥ - 22:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يتابع عضو الهيئة التأسيسية في التيار المحامي جورج عطاالله، في اطار تمثيله التيار الوطني الحر في المؤتمر الثامن عشر للحزب الشيوعي الصيني ، لقاءاته ومشاركته في المحاضرات واللقاءات ذات الصلة.

وقد شارك عطاالله في اللقاء الاول تحت عنوان "اوضاع الصين والحزب الشيوعي الصيني" بحضور نائب المدير العام لادارة غرب آسيا وشمال افريقيا في الحزب الحاكم تشانغ جيانوي قبل ان ينتقل المؤتمرون الى زيارة سور الصين العظيم.

اللقاء الثاني كان مع رئيس مركز دراسات الاقتصاد العام في اللجنة الدولية للتنمية والاصلاح سون شانجي تحت عنوان "تجارب وتدابير الاصلاح والانفتاح والتخطيط الاستراتيجي لتعميق الاصلاحات على نحو شامل في الصين".

اما اللقاء الثالث فكان تحت عنوان "انفتاح الصين على الخارج ومبادرات الحزام الاقتصادي لطريق الحرير وطريق الحرير البحري في القرن الحادي والعشرين"، بحضور البروفيسورة شي وينشي وهي خبيرة في المعهد الاداري الوطني.

واضافة الى مداخلاته ومناقشاته وطرحه لرؤية التيار والنظرة اللبنانية للقضايا الصينية والملفات المطروحة، قدم عطاالله لكل للمشاركين في اللقاءات مجموعة من الكتب وهي: رؤيتي للبنان (للعماد ميشال عون) الابراء المستحيل، النظام الداخلي للتيار الوطني الحر، الميثاق، وكتبا صادرة عن لجنة الدراسات عن البيئه والتعليم، اضافة الى رسالة العماد عون الى السينودس وكتاب المؤتمر المسيحي المشرقي.
 

  • شارك الخبر