hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

حفل غداء لفرع الصليب الاحمر في الكورة

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٥ - 16:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام الصليب الاحمر اللبناني - فرع الكورة، برعاية رئيسة الصليب الاحمر اللبناني سوزان عويس، حفل غداء "كلو بزيت شغل البيت" في مركز الكورة - أميون، في حضور قائمقام الكورة كاترين كفوري انجول، رئيسة قسم الاسعاف في الصليب الاحمر روزي بولس، رئيسة فرع الكورة دورا حيدر والأعضاء، رئيسات فروع، رئيسات جمعيات ونوادي وسيدات من المجتمع الشمالي.

استهل الحفل بالنشيد الوطني فنشيد الصليب الاحمر والوقوف دقيقة صمت عن ارواح شهداء الصليب الاحمر، ثم ألقت نينا شيخاني كلمة أكدت فيها ان "التطوع هو رغبة داخلية عند الانسان تدفعه ليقوم بعمل ما دون ان يبغي من ذلك ربحا او منفعة شخصية. وهو ما يدفع الكثير من السيدات للتطوع والتضحية من وقتهن وجهدهن في خدمة الصليب الاحمر".

من جهتها، قالت حيدر: "يسعدنا أن هذا اللقاء السنوي يحمل نكهة خاصة لانه يجري خلال الصوم المبارك، في بيتنا بيت الصليب الاحمر، وبضيافة سيداتنا سيدات اللجنة اللواتي أبين الا ان يكون الطعام كله شغل البيت كالعادة".

وشكرت المتطوعات الجدد وروزي بولس "عرابة المركز وداعمته ماديا ومعنويا".

ثم كرمت عميدة الصليب الاحمر نورما الشماس، وقالت: "لقد عايشتها منذ التأسيس، وعرفت فيها الصديقة الوفية الخلوقة المرحة المحبة التي عملت بصدق وضحت بالكثير من وقتها دون ان تطمح يوما لاي مقابل. انها حجر الزاوية لهذا الفرع، ومهما قلت لن افيها حقها، وما هذا التكريم الا التفاتة صغيرة مني ومن زميلاتي للتعبير عن حبنا وتقديرنا لها".

ونقلت للمكرمة "محبة وتقدير" عويس التي اعتذرت عن عدم المشاركة لوجودها خارج البلاد. وقدمت لها مع بولس درعا تقديرية.

بدورها، شكرت شماس الجميع على تقديرهم لها وتكريمها.
 

  • شارك الخبر