hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

حملة "خسى البرد" أنهت حملتها في عكار

الخميس ١٥ شباط ٢٠١٥ - 11:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انهت حملة "خسى البرد" فعاليتها في منطقة عكار حيث استطاعت تقديم اكثر من 25 الف قطعة ثياب وحوالي الف غطاء وعشرات "الصوبيات" على جميع المحتاجين من اهلنا اللبنانيين والسوريين في منطقة عكار، حضره الشباب القومي العربي وعديد من المتطوعين المستقلين.

واستطاعت حملة "خسى البرد" في يومها الأخير من استهداف اكثر من 200 عائلة لبنانية وسورية على السواء من اهلنا المحتاجين في مخيمات سهل عكار وسهل حكر الشيخ طابا ووزعت على الساكنين في المنازل والمخازن في مدينة حلبا.

وتحدث بإسم الحملة الفنان ايلي شلهوب حيث اكد ان "اهداف الحملة ومسؤولياتها قد تمت على اكمل وجه وان غايات العمل الوطني لا تتحقق بكمالها الا في اطار من العمل النضالي اليومي وان شباب عكار اثبتوا بانهم جزء اصيل في العمل الوطني وفي قلبه العمل الانساني وان الحملة لم تفرق بين اي من المحتاجين وانها قدمت دون النظر الى اي خلفية طائفية او اثنية او عرقية ودون النظر لاي اهداف سياسية افرزتها احداث المنطقة مؤخرا".

وختاما، شكر شلهوب كل "من ساهم في هذه الحملة، وخص بالذكر رئيس دائرة الاوقاف الاسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة ومطران انطاكيا وسائر المشرق للروم الارثوذكس باسيليوس منصور، واعلن شلهوب بأن "شباب عكار جاهزين للعمل والمساعدة في اي مجال تحتاجه عكار خصوصا ووطننا العربي عموما في المرحلة القادمة". 

  • شارك الخبر