hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

هبة طبية من الوحدة الايطالية الى مؤسسة عامل في البازورية

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 12:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قدمت الوحدة الإيطالية العاملة في إطار "اليونيفيل"، هبة طبية الى "مؤسسة عامل" في البازورية في قضاء صور، وهي عبارة عن مستلزمات طبية ومعدات إلكترونية للتصوير الصوتي و تخطيط القلب.

وللمناسبة نظمت إدارة المؤسسة في البازورية إحتفالا حضره قائد الوحدة الإيطالية في المنصوري الكولونيل آنجلو ماليتسيا ممثلا قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ستيفانو دل كول، مدير مؤسسات عامل في لبنان كامل مهنا ، رئيس بلدية البازورية علي سرور، ممثل وزارة الصحة العامة حسن علوية، ورئيسا مركزا عامل في البازورية و صور فوزي شكري ودرويش شغري.

بدأ الاحتفال بالنشيدين اللبناني والايطالي، ثم جرى تسلم مهنا، الهبة من الكولونيل ماليسيا.

وقد شكر مهنا الوحدة الإيطالية على "المساعدات الانسانية التي تصب أولا واخيرا في خدمة أبناء مدينة صور"، مثمنا هذه "الخطوة الكريمة التي تأتي ضمن سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي تقدمها الكتيبة الايطالية لكافة أبناء الجنوب"، مشددا على "العلاقات الاخوية بين اليونيفيل والاهالي، لا سيما الوحدة الايطالية والسكان في الجنوب"، شاكر طاليونيفيل عموما وللوحدة الايطالية خصوصا لدورها الانساني والانمائي في المنطقة".

بدوره شكر ماليسيا "القييمن على مؤسسات عامل"، منوها بدور المؤسسة "الانساني والصحي في المنطقة"، مشيرا الى ان "هدفنا هو مساعدة الاهالي والوقوف الى جانبهم ورفدهم بكل ما يلزم حسب امكانياتنا من اجل حياة افضل"، مؤكدا على "التعاون بين السلطات المحلية والوحدة الايطالية لما فيه خير الاهالي".

من جهته شكر سرور "اليونيفيل الايطالية على جهودها الكبيرة في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار في جنوب لبنان".ثم قدم مهنا درع المؤسسة الى ماليسيا.
 

  • شارك الخبر