hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

"يا ساكن بقلبي" ريسيتال ميلادي للطفلة كريستا ماريا ابو عقل

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 19:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احيت الطفلة كريستا ماريا ابو عقل ريسيتالا ميلاديا بعنوان "يا ساكن بقلبي" برعاية محطات "تيلي لوميير"، "نورسات" و"نوركيدز"، في مدرستها الكرميليت -الفنار، حضره طلاب المدرسة والراهبات وافراد من الهيئة الادارية والتعليمية و مديرة البرامج في محطة "تيلي لوميير" ماري تيريز كريدي.

وأنشدت كريستا ماريا باقة منوعة من الترانيم الميلادية رافقها في قسم منها على آلة البيانو العازف شربل الحلو، وانشدت من ألحان الشدياق بيار بطرس، فسبحت الخالق ومجدته وأخذت الحضور بصوتها الملائكي وحضورها الوردي الناعم، في رحلة سماوية عاشوا خلالها فرح العيد الحقيقي، وتفاعل الصغار كما الكبار فشاركوها الترانيم. 

وقدمت الريسيتال الاعلامية هلا المر التي دعت الناس الى "التسامح والمحبة في هذا العيد"، وتحدثت عن "تواضع هذه الطفلة التي تعي اهمية رسالتها رغم الشهرة الواسعة التي حققتها خلال هاتين السنتين".

اما نائبة الام الرئيسة روز ماري غاسبار فشكرت الحضور ومحطات التلفزة التي تنقل الريسيتال.

وبدورها قالت كريدي : "كل رسيتال وإحتفال تحييه تيلي لوميير تعيشه، تعيش فرحه من الداخل قبل أن تفرح مع المشاهدين، ورسيتال اليوم بالذات له عندنا نكهة فرح مميزة".

اضافت: "ان صوت كريستا ماريا يأخدنا الى عالم فيه من براءة الطفولة ومن تسبيح الملائكة ومن موسيقى السماء على دروب الرعيان، يجعلنا نعيش أنشودة الميلاد وعندما نسمعه نقول بالفعل: المجد لله في العلى وعلى الارض السلام".

وفي الختام وجهت المرنمة الصغيرة كريستا ماريا رسالة الى رفاقها وكل اطفال لبنان "بالصلاة دائما والالتجاء الى الطفل يسوع خالق الاكوان في كل الاوقات"، وقالت: "حلو بابا نويل، حلوة الهدايا لكن الاهم هو الطفل يسوع". 

 

  • شارك الخبر