hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

هبة من اليونيفيل الإيطالية لمركز كاريتاس والصليب الأحمر صور

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 15:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من كتيبة الخيالة غويدي 19، تحت امرة قائد الوحدة الايطالية في قوات اليونيفيل الموقتة في المنصوري جنوب لبنان العقيد آنجلو ماليتسيا، مقر جمعية كاريتاس في مدينة صور، حيث قدمت الكتيبة لمناسبة الأعياد المجيدة، هبة عبارة عن مساعدات إجتماعية من ألبسة ولادية وألعاب وهدايا مختلفة جمعت في ايطاليا.

واستقبل ماليتسيا والوفد المرافق له، رئيس إقليم صور في كاريتاس جورج غابي، مختارة صور يولا الخوري، طانيوس رزق الله وغيرهم من اعضاء إدارة إقليم صور.

وقد شكر غابي بإسم جمعية كاريتاس الكتيبة الإيطالية على المساعدات الانسانية التي تصب أولا واخيرا في خدمة أبناء مدينة صور، مثمنا هذه الخطوة الكريمة التي تأتي ضمن سياق الخدمات الكبيرة من الكتيبة لأبناء الجنوب اللبناني كافة.

اشارة الى ان الكتيبة تواصل دعمها للعديد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات التي تعني بشؤون السكان المحليين في جنوب لبنان، وهي تشارك في مهمة ليونتي 17 إلى جانب اللواء المؤلل بينارولو في القطاع الغربي لليونيفيل، وذلك تحت أمرة الجنرال الإيطالي ستيفانو دل كول.

من جهة أخرى، قدمت الكتيبة هبة مخصصة لمقر الصليب الاحمر اللبناني في صور، وذلك بحضور رئيسة الفرع السيدة مزين سقلاوي عجمي وعدد من اعضاء مجلس الادارة.

وحيا قائد الكتيبة ماليتسيا الجهود الكبيرة التي يبذلها الصليب الاحمر على اكثر من صعيد ولا سيما في الحقلين الانساني والاجتماعي، مقدما للسقلاوي الهبة.

بدورها شكرت السقلاوي الكتيبة على هذه الهبة، مشيدة بدورها الانمائي والاجتماعي، الى جانب مهمتها الاساسية في حفظ الامن والاستقرار في منطقة عملها .
 

  • شارك الخبر