hit counter script

متفرقات

للنساء فقط... 5 خطوات غريبة للإيقاع برجل!

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 15:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ليس الرجل وحده الذي يعتمد أساليب عديدة لإغواء المرأة وجذبها إليه. فالنساء أيضًا تتّبع هذا الأسلوب بخاصّة في الآونة الأخيرة التي أصبحت فيه نسبة النساء تفوق نسبة الذكور.
ومن الأساليب التقليدية الفاشلة العتمدة من بعض النساء هو فن المغازلة الذي يقابل غالبًا بالرفض.

لهذا نشرت مجلة "فوكس نيوز" الأمريكية 5 طرق لتجذبي انتباه أحدهم دون مغازلة صريحة:

1. ملابسك
لا يدرك بعض الناس أن ملابسك تتحدث عنك قبل أن تنطق بكلمة عند دخولك مكان ما. فملابسك هي لغتك السرية الصامتة التي تغازل الشخص المميز لديك دون النطق بكلمة واحدة. لهذا ارتدي ملابس بألوان هادئة تناسب شكل جسدك.

2. تغيير نبرة صوتك
صوتك هو أسهل طريقة للمغازلة، لهذا احسني استخدامه لأنه وسيلة مجانية وبسيطة لمغازلة فتاة أحلامك. لهذا دربي صوتك من الآن على التحدث بنبرة مثيرة جذابة.

3. صديقة جيدة
هذه أحدث طرق المغازلة، لهذا ابحثي عن زملائك الودودين الذين كنت تهربين منهم دائمًا لشعورك بالخجل وتظاهري بأنك تبدأين صفحة جديدة من الصداقة. فالرجل يحب دائمًا الزوجة المنفتحة والودودة التي تعوضه عن أصدقائه الذين خسرهم بسبب الانشغال في العمل.

4. اقتليه بلطفك
ينجذب الرجال دائمًا للسيدة الكريمة التي لا تبخل على أحد بشيء. فيعتقد الرجل أن المرأة الطيبة الكريمة، ستعامل أهله بنفس المعاملة.

5. ملكة جمال
يمكنك جذب انتباه أي رجل بحبك للحياة والاهتمام بجمالك حتى ولو كنت متوسطة الجمال. فهذه المرأة تجذب كل أنواع الرجال بلا استثناء.
 

  • شارك الخبر