hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

تجمع المحبة نظم محاضرة عن التربية والمواطنة برعاية بو صعب

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 15:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم "تجمع المحبة " برعاية وزير التربية والتعليم العالي الياس بوصعب وحضوره، محاضرة تربوية بعنوان " التربية على المواطنة " في فندق لو رويال ضبيه، ألقاها مدير مدرسة "لاتينيه دو بيروت" الأستاذ انطوان حايك، وذلك في اطار أنشطته التربوية والثقافية والأجتماعية.

وحضر المحاضرة كل من النائب نبيل نقولا ممثلا النائب العماد ميشال عون، النائب غسان مخيبر، الوزير السابق فادي عبود، المطران بولس روحانا، قائمقام المتن مارلين حداد، بول كنعان ممثلا النائب ابراهيم كنعان، الأستاذ رفيق شلالا، رئيس بلدية ضبيه - زوق الخراب - حارة البلانة قبلان الأشقر رافقه أعضاء من المجلس البلدي، رئيس بلدية الجديدة -البوشرية -السد انطوان جبارة، ومخاتير ومدراء مدارس ومعلمون ووفد من الصليب الأحمر اللبناني وفعاليات ثقافية وفنية واجتماعية وحضور من المنطقة. 

رحبت رئيسة التجمع كورين قبلان الأشقر بالمدعوين، بعد الوقوف دقيقة صمت عن ارواح شهھداء الجيش اللبناني والنشيد الوطني ، واعتبرت ان "اللقاء مع أصحاب الإختصاص والخبرة، يشكل مناسبة لنشر التوعية والمعرفة لبناء مجتمع مثقف، مع الحرص على عاداتنا وتقاليدنا". 

ثم تناول حايك "المشاكل التي نواجهها مع الطلاب اليوم وكيفية المعالجة من خلال الغاء ال "انا"، و توعية الأهل على طريقة التربية وتوجيههم نحو الطريق الصحيح".

  • شارك الخبر