hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

ذهبية لشيحا في الألعاب الآسيوية الشاطئية

السبت ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 08:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حقّق سيلفادور شيحا ميدالية ذهبية ثانية للبنان بعد الميدالية الأولى التي كان أحرَزها لاعب الجودو ناصيف الياس، وذلك عندما تمكّن من احتلال المركز الأوّل في رياضة التعرّج المائي في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الرابعة التي تستضيفها جزيرة فوكيت التايلاندية، متفوّقاً على 18 لاعباً منافساً في هذه الرياضة المثيرة، محقّقاً التقدّم في المرحلة الأخيرة على بطل كوريا الجنوبية تشو بيونجيون الذي حلّ ثانياً.

في حين، حلّ اللاعب طارق بو معشر في المركز الرابع بعد تعادله بالنقاط مع اللاعب الكوري الجنوبي كيم سيهيونغ الذي حلّ في المركز الثالث بعد إعادة السباق.

وفي ضوء هذا الإنجاز الجديد، أجرى رئيس البعثة سليم الحاج نقولا اتصالين بكلّ من رئيس اللجنة الأولمبية جان همّام والأمين العام حسّان رستم، حيث أبلغَهما بهذه النتيجة المشرّفة، وقد عبّر همام عن بالغ سعادته وعظيم اعتزازه بما يسطّره أبطال وبطلات لبنان من انتصارات في هذه الدورة، الأمر الذي يؤكّد مرّة جديدة أحقّية وضرورة أن تعطى الرياضة اللبنانية المساعدات الماليّة من أجل تحقيق الطموحات.

وفي الطائرة الشاطئية، خرَج الفريقان اللبنانيّان من المنافسة بعد خسارة الفريق «أ» الممثّل باللاعبين إيلي شديد ونادر فارس أمام سيريلانكا (2-0)، وخسارة الفريق «ب» الممثّل باللاعبين شفيق صليبا وجو قزّي أمام منتخب كمبوديا (2-0).

  • شارك الخبر