hit counter script

أخبار رياضية

الكشاف المسيحي اعلن عن سباق الاستقلال في 30 الجاري

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 13:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد رئيس الكشاف المسيحي البير جعجع مؤتمرا صحافيا في صالون كنيسة القديسة صوفيا في الصفرا، للاعلان عن "سباق الاستقلال 2- درب السماء"، الذي تنظمه الجمعية في 30 الحالي برعاية وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي

واشار جعجع الى ان "السباق الذي تنظمه الجمعية هذه السنة، هو هدية لروح الطاهرة ميريام الاشقر التي استشهدت على درب السما قبل ثلاث سنوات، وكان استشهادها مثالا في الطهارة والقوة وهي التي قاومت ذلك المجرم، فلم يتمكن من جسدها الطاهر، انما قتل الجسد فيما ظلت روحها ترفرف فوق درب السما وعلى تلال حريصا وفي بيوت ساحل علما وصولا الى لبنان وبلاد العالم".

واعلن جعجع "ان السباق سيبدا هذا العام من تجمع غرين بيتش في جونيه الى ساحة بازيليك حريصا، حيث يختتم السباق بتقديم الكؤوس والميداليات للرابحين، على ان يلي ذلك قداسا في البازيليك عن نفس الشهيدة ميريام الاشقر"، مؤكدا ان "الاشتراك في هذا السباق مجاني".

وختم بتوجيه الشكر الى "جميع الداعمين لهذا النشاط وخصوصا صديق الجمعية بطل كمال الاجسام محمد بنوت الذي رفع اسمنا في اعلى المحافل الدولية".

بعدها تحدث وليم طربيه باسم لجنة الوقف في بلدة الصفرا، مثنيا على "كل النشاطات التي تقوم بها جمعية الكشاف المسيحي الاجتماعية والانسانية".

وكانت شهادة لشقيقه الشهيدة ميريام الاشقر تحدثت فيها عن "حياة ميريام الانسانية والكشفية والروحية".
 

  • شارك الخبر