hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

"ممفيس غريزليز" يعزز صدارته

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 09:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عزز "ممفيس غريزليز" صدارته لترتيب الدوري الاميركي للمحترفين بكرة السلة بفوزه على ضيفه ملاحقه "هيوستن روكتس" (119 ـ 93)، امس على ارض ملعب "فيديكس فوروم" في ممفيس وامام 17012 متفرجا.
ورفع"ممفيس" رصيده الى عشرة انتصارات مقابل خسارة واحدة وألحق الخسارة الثانية بضيفه "روكتس" والاولى خارج ملعبه.
وقدم "ممفيس" لعبا جماعيا فسجل سبعة لاعبين عشر نقاط او اكثر تقدمهم مايك كونلي مع 19 نقطة وست تمريرات حاسمة، واضاف كورتني لي 15 نقطة وزاك راندولف 14 نقطة وسبع متابعات.
وقال مدرب "روكتس" كيفن ماكايل الذي تخلف فريقه 36 نقطة في بعض فترات المباراة: "لقد هزمونا شر هزيمة"، اما كونلي فقال: "هذه من افضل البدايات التي نحققها".
ورأى مدرب "ممفيس" ديفيد يورغر: "اعجبني ما رأيته من الفريق الليلة. لقد اظهرنا تطورا. كانت رائعة وانا فخور باللاعبين".
وكان تريفور اريزا الافضل تسجيلا لدى "روكتس" مع 16 نقطة وأضاف لاعب الارتكاز دوايت هاورد 15 نقطة وتسع متابعات.
وبعد زيارة "ممفيس"، سيخوض "هيوستن" خمس مباريات متتالية على ملعبه.
ومني "كليفلاند كافالييرز" بخسارة مفاجئة امام ضيفه المتواضع "دنفر ناغتس" (97 ـ 106)، على ارض ملعب "كويكن لونز ارينا" امام 20562 متفرجا.
وكان "كافالييرز" حقق اربعة انتصارات متتالية في ظل تألق "الملك" ليبرون جيمس، لكن الاخير عانى من رشح خفيف وسجل 22 نقطة وتسع متابعات وخمس تمريرات حاسمة، ففشل في تكرار أدائه الرائع امام "بوسطن" الجمعة عندما سجل 41 نقطة.
وقال جيمس: "عندما تخسر وتشعر بانك قدمت كل شيء لا تندم ابدا، لكني لست سعيدا من مباراتنا الليلة".
وكان تاي لوسون الافضل لدى "ناغتس" الذي حقق فوزه الثالث هذا الموسم مع 24 نقطة واثنتي عشرة تمريرة حاسمة، واضاف ارون افالو 23 نقطة ولاعب الارتكاز الروسي تيموفي موزغوف 14 نقطة وإحدى عشرة متابعة، فيما اضاف للخاسر كيفن لاف 20 نقطة وإحدى عشرة متابعة وكايري إرفينغ 20 نقطة وثماني تمريرات حاسمة وديون ويترز 20 نقطة.
وحقق حامل اللقب "سان انطونيو سبيرز" فوزا متوقعا على ضيفه "فيلادلفيا سفنتي سيكسرز" (100 ـ 75)، على ارض ملعب "اي تي اند تي سنتر" وامام 18581 متفرجا، ملحقا به الخسارة العاشرة من اصل عشر مباريات.
سجل لـ"سبيرز" مات بونر 18 نقطة وتيم دنكان عشر نقاط ولـ"فيلادلفيا" البديل الروسي اليكسي شفيد 16 نقطة.
وتابع انطوني ديفيس تقديم مستوياته الرائعة التي تخوله للمنافسة على لقب افضل لاعب في الدوري لكنه سقط مع فريقه "نيواورليانز بيليكانز" امام مضيفه "بورتلاند ترايل بلايزرز" (93 ـ 102)، على ارض ملعب "مودا سنتر" امام 19441 متفرجا.
سجل ديفيس (25 عاما)، الذي نال ثناء النجوم ليبرون جيمس وتيم دنكان وكوبي براينت، 31 نقطة (14 من 20 محاولة)، وإحدى عشرة متابعة.
ولدى الفائز كان داميان ليلارد افضل مسجل مع 24 نقطة وسبع تمريرات حاسمة واضاف لاماركوس اولدريدج 22 نقطة وتسع متابعات.
وفي باقي المباريات، فاز "دالاس مافريكس" على "تشارلوت هورنتس" (107 ـ 80)، و"فينيكس صنز" على "بوسطن سلتيكس" (118 ـ 114)، و"ميامي هيت" على "بروكلين نتس" (95 ـ 83)، و"اورلاندو ماجيك" على "ديترويت بيستونز" (107 ـ 93)، و"شيكاغو بولز" على "لوس انجليس كليبرز" (105 ـ 89).

  • شارك الخبر