hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

أمين عام "الناصري اليمني" في ضيافة التجمع العربي والإسلامي

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 12:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استضاف التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري-اليمن، الأستاذ محمد مسعد الرداعي، وعضو مؤسس لفرع التجمع في اليمن، في لقاء حول: "آخر التطورات السياسية والأمنية في اليمن". وذلك بحضور شخصيات وفعاليات سياسية وثقافية عربية وإسلامية.

وقد استهل أمين عام التجمع الدكتور يحيى غدار مرحباً، مؤكداً على أن ما جرى في اليمن مؤخراً ثورة حقيقية شاركت فيها القوى القومية والوطنية والاسلامية بعيداً عن المذهبية لإخراجه من هيمنة السعودية ومن حالة الفوضى التي يتخبط فيها منذ عقود إلى رحاب الدولة المدنية..
وأضاف: "مصير اليمن مرتبطٌ بما يجري في الأقطار العربية المستهدفة من المشروع الصهيوامبريالي ومقاوليه وأدواته لإبقائها في حومة الصراعات المذهبية بهدف تجزئتها وتفتيتها خدمةً للمصالح المتوحشة ويهودية الدولة".
وختم الدكتور غدار: "الرد في اليمن مسؤولية المكونات السياسية والشعبية المتنورة كافةً، وذلك بالتوحد مع "أنصار الله" لتحقيق الوحدة بمواجهة سلطة الداخل التابعة لقرار الخارج المتربص بوحدة اليمن كما هي الحال في الأمة جمعاء".

بدوره، انطلق الأستاذ محمد الرداعي من واقع اليمن المقلق، مؤكداً على إلزامية الشراكة الوطنية في تثمير الانجازات الأخيرة تنفيذاً لمخرجات الحوار الوطني، وصولاً لبناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.
وأضاف: "من هنا، نرى مسؤولية جميع القوى السياسية بالتمسك بثوابتها والعمل سريعاً دون التسرع لتمكين الدولة من فرض سيادة القانون على الحكم والمحكوم تحقيقاً للأمن والاستقرار".
وختم الأخ الرداعي: "لا يمكن فصل الوضع في اليمن عن عملية استهداف الأقطار العربية بشعوبها وجيوشها من قبل التكفير الارهابي، الوجه الآخر للصهيونية، بغية تفتيت الأمة وإنهاء قضية فلسطين".
 

  • شارك الخبر