hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اختتام مشروع دعم الطلاب السوريين واللبنانيين العائدين في الهرمل

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 12:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم "منتدى التراث والثقافة" في الهرمل، وجمعية "اراكس" الايطالية S.C.R.A احتفالا لمناسبة اختتام مشروع دعم الطلاب السوريين واللبنانيين العائدين في منطقة الهرمل، الممول من السفارة الايطالية، في حضور فاعليات بلدية واختيارية وتربوية واعلامية وممثلين عن جمعيات وهيئات محلية.
بعد الافتتاح بالنشيد الوطني، شكرت زينب شمس باسم المنتدى "الداعمين الايطاليين والفريق الذي نفذ المشروع، ومديري المدارس والمعلمين. ودعت الى مزيد من التعاون والعطاء".
ثم عرضت اماني ناصر الدين باسم جمعية "اراكس" الايطالية S.C.R.A لمراحل المشروع، وكان تنويه بالتعاون مع المنتدى، وشكر لكل من ساهم في انجاح العمل في سائر مراحله".
واكد نائب رئيس بلدية الهرمل عصام بليبل على "اهمية التعاون بين البلدية، ومؤسسات المجتمع المدني والهيئات الداعمة، داعيا الى " مزيد من المشاريع التربوية والثقافية".
ونوه مدير مدرسة الهرمل النموذجية هادي عاصي "بأهمية المشروع لمساهمته في تأمين ايرادات اضافية للمدارس التي تستقبل الوافدين وللمساهمة في استيعاب العدد المتزايد من الطلاب ".
وتلا مدير تكميلية الهرمل الثانية علي المصري كتاب شكر من وزارة التربية والتعليم العالي يؤكد "ان الدعم والتعاون مع المجتمع الاهلي، يثمر ايجابا في بلورة العملية التربوية، ويدفع بمسيرة العمل التربوي لبلوغ الاهداف المرجوة".

وفي الختام، اقيم حفل كوكتيل .
 

  • شارك الخبر