hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

يوم توجيهي في LAU لطلاب استفادوا من برنامج المنح الجامعية USP

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 13:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت الجامعة اللبنانية الأميركية LAU يوما توجيهيا ل67 طالبا أفادوا من برنامج المنح الجامعية USP التي تقدمها "الوكالة الأميركية للتنمية الدولية" (USAID) لطلاب المدارس الرسمية، في حضور مديرة الوكالة الأميركية للتنمية الدولية كارولين براين ومسؤولين من السفارة الأميركية والوكالة والجامعة.

وألقيت كلمة رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا، الموجود في الخارج، شكرت للUSAID والشعب الأميركي المبادرة التعليمية البناءة والكريمة و"التي أتاحت الفرصة منذ عام 2011 لأكثر من 250 طالبا وطالبة من مختلف المناطق اللبنانية للدخول الى LAU والحصول على منح جامعية شاملة تغطي كافة المصاريف وتتيح الفرص للطلاب بأن ينالوا شهادات جامعية في مختلف الاختصاصات بالاضافة الى تدريب في علم القيادة وخدمة المجتمع".

وشكرت براين الجامعة على دورها القيم في اعداد الطلبة المستفيدين من المنح المقدمة لقيامهم بدور مستقبلي فعال يؤدي الى نهضة المجتمع اللبناني، مؤكدة "على قيمة التعليم في توفير تكافؤ الفرص أمام طلاب المدارس الرسمية ليثبتوا جدارتهم وقدرتهم الاحترافية في قيادة أنفسهم ومجتمعاتهم نحو الأفضل، فالاستثمار في التعليم يعطي قيمة مضافة لكل المستفيدين منه".

ونوهت بالعطاء الأكاديمي والانماء القيادي للطلاب في جامعة الLAU من حيث تعاطي فريق الUSP مع كل الطلاب بروحية العائلة وأخلاقية الفريق ومنهجية العطاء والابداع.
 

  • شارك الخبر