hit counter script

أخبار محليّة

محافظ عكار التقى وفدا من اليونيسيف في سراي حلبا

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 11:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

التقى محافظ عكار عماد لبكي، في مكتبه في سراي حلبا الحكومي، وفدا من منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" برئاسة ممثلة المنظمة في لبنان،أنا ماريا لاوريني بحضور مديرة شبكة عكار للتنمية نادين سابا.

وقدمت الاوريني شرحا وتعريفا شاملا عن برامج "اليونيسيف" التي تطال أطفال عكار من سوريين ولبنانيين، والتي تحرص من خلالها المنظمة على توفير لخدمات الأساسية للطفل في المجالات الحياتية كافة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الرسمية والمكاتب التمثيلية للوزارات في عكار لتنفيذ مشاريع مشتركة: في قطاع التعليم مع وزارة التربية والتعليم العالي، الشؤون الحياتية، وحماية الطفل مع وزارة الشؤون العامة، الشؤون الصحية مع وزارة الصحة العامة، ومؤخرا مع وزارة الطاقة والمياه في مواضيع إدارة استهلاك المياه والتلوث.

كما وقدم فريق عمل "اليونيسيف" موجزا عن مناطق تنفيذ مشاريعه في عكار، اضافة إلى شرح مسهب عن الحملة السنوية ضد شلل الأطفال التي تنفذ باشراف وزارة الصحة العامة والمتوقع إطلاقها هذا العام في 15 تشرين الأول 2014.

وعبر المحافظ لبكي عن "دعمه لمشاريع "اليونيسيف"، وأي نشاط يطال منفعة الأطفال في عكار من لبنانيين وسوريين، داعيا في الوقت عينه إلى" تكثيف المبادرات الموجهة للأطفال اللبنانيين الاكثر عوزا".
 

  • شارك الخبر