hit counter script

أخبار رياضية

نادي المتحد زار وزير الإتصالات شاكرا دعمه

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 15:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قام رئيس "نادي المتحد"- طرابلس أحمد الصفدي على رأس وفد ضم داعمي وإداريي ولاعبي النادي، بزيارة شكر لوزير الاتصالات بطرس حرب، في مكتبه في الوزارة، لدعمه النادي من خلال تأمين رعاية عبر شركة "تاتش" الخليوية لموسم 2013 - 2014.

وثمن الصفدي "هذه اللفتة الإيجابية" لحرب، وقال باسم النادي وداعميه: "نقدر عاليا هذه الخطوة المشكورة لمعالي الوزير، خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان بشكل عام، وطرابلس بشكل خاص. لقد جاء هذا الدعم ليؤكد إيمان معالي الوزير برسالة المتحد القائمة على بناء المجتمع من خلال الرياضة، والتي تعكس الصورة الحقيقية لطرابلس، مدينة الانفتاح والعيش المشترك".

من جهته، أكد حرب للوفد محبته الكبيرة لطرابلس، وقال: "هذه المدينة في قلبي وعقلي، ومحبتي لأهلها كبيرة، واعترف لهم بفضلهم علي من خلال وقوفهم إلى جانبي في محطات عدة. وإنني أؤكد ما قاله السيد أحمد الصفدي، فأنا مؤمن كل الإيمان برسالة نادي المتحد الاجتماعية والرياضية".

وأعرب عن استعداده الدائم للوقوف إلى جانب المتحد "في سبيل دعم الرسالة الحضارية التي يمثلها، والتي تعبر أصدق تعبير عن أبناء طرابلس"، متمنيا له التوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات للبنان ولطرابلس، "هذه المدينة التي هي في أمس الحاجة إلى جرعة فرح وأمل، حققها لها نادي المتحد سواء من خلال نجاحاته التي يفتخر بها، أو من خلال الصورة الجميلة التي ينقلها عن طرابلس إلى كل العالم".

وكرر حرب تشجيعه لكل النشاطات الرياضية والثقافية "التي تعكس رقي أهل المدينة وحضارتها والتي تبرز دورها وتاريخها المضيء والمتنوع والحضاري". 

  • شارك الخبر