hit counter script

أخبار محليّة

نشاطات منسقيات المستقبل في الخارج

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 16:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هنأت منسقية "تيار المستقبل" في بلجيكا السفير السعودي عبد الرحمن الأحمد بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية خلال حفل أقيم في فندق "شتيجنبرجر" في بروكسل، حضره سفير لبنان رامي مرتضى وعدد من السفراء العرب والأجانب ومنسق التيار محمد قصاص والعضوان في المنسقية عمر المرعبي وطارق كريم وفعاليات سياسية بلجيكية وأوروبية وعربية وأعضاء في السلك الديبلوماسي.

وهنأ قصاص السفير الأحمد، متمنيا "دوام الخير والعطاء للمملكة التي تبقى قبلة العرب والمسلمين الذين يتطلعون إلى استقرار بلدانهم، مع المواقف التاريخية التي لطالما أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لدعم استقرار لبنان والحرص على تثبيت العيش المشترك بين أبنائه".

من جهته، أكد الأحمد "وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب لبنان في أحلك الظروف وإبقاء أبوابها مشرعة أمامه وشعبه الطيب".

كما شاركت منسقية "المستقبل" في ملبورن في العشاء الخيري الذي أقامته الجمعية السورية الاسترالية بالتعاون مع معهد الملك خالد لمساعدة الاطفال والنازحين السوريين في فكتوريا، في حضور منسق "المستقبل" في استراليا عبد الله المير ومنسق "المستقبل" في ملبورن حسين الحولي ومسؤول العلاقات العامة في استراليا معن عبد الله وأعضاء في المنسقية.

وشارك وفد من منسقية "المستقبل" في ميتشيغن في الحفل السنوي التاسع لحزب "القوات اللبنانية" الذي أقيم في قاعة كنيسة "مار شربل"، في حضور قنصل لبنان العام بلال قبلان وفعاليات من الجالية اللبنانية. وجرى خلال الحفل تكريم الأميركيين المتحدرين من أصل لبناني هيلين حبيب وتشارلي قدادو.
 

  • شارك الخبر