hit counter script

أخبار رياضية

تيار "المستقبل" نظم دورة رياضية ثقافية في بلدة مزبود

الأحد ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 18:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 إقليم الخروب - أقامت شعبة مزبود في "تيار المستقبل"، دورة رياضية بعنوان "بالاعتدال يبقى الوطن"، على ملعب العين في مزبود، في حضور ممثل النائب محمد الحجار مدير الادارة والمال في التيار وليد سرحال، منسق جبل لبنان الجنوبي في التيار محمد الكجك، اعضاء مجلس المنسقية ومنسقي المناطق والقطاعات في التيار ورؤساء بلديات ومخاتير، أندية رياضية وحشد من أبناء مزبود واقليم الخروب.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني ثم دقيقة صمت على روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر الشهداء، ثم القى منسق شعبة مزبود امير عاشور كلمة وجه في مستهلها "تحية اجلال واكبار لروح الرئيس الشهيد، رجل العلم والخير والعطاء والاعمار والدولة، الرجل الذي آمن بالوطن والاعتدال والعلم والمعرفة سبيلا نحو المستقبل". كما وجه التحية للأمين العام للتيار احمد الحريري "لرعايته ودعمه لهذا المهرجان خاصة في ظل الظروف القاسية التي يمر بها الوطن".

وقال: "فتح الشهيد (الرئيس رفيق الحريري) أمامنا ابواب المستقبل الباهر وغرس في معظم بيوت بيروت هذا الوطن غرسات تزدهر بالثمر، دون أي معايير طائفية أو مذهبية، بل اعتمد معيارا واحدا فقط وهو الهوية اللبنانية. لقد حمل نور الحق في عقولنا ليضيء به ظلاما دامسا، فهو الشمس التي لم ولن تغيب ونور لن ينطفئ ونبع من العطاء لن ينضب"، مؤكدا ان "الأمل بالمستقبل متوفر وهو مستمر مع الرئيس سعد الحريري".

وختم: "الرياضة تحمينا من الأمراض وتساعدنا على الصبر وتزيد من مرونة أجسادنا، وهي تؤدي إلى تقوية الجسم وتهذيب النفس وتنشيط العقل"، شاكرا "كل من ساهم بانجاح هذا المهرجان".

وبعد مراسم الافتتاح أقيمت مبارتين في الكرة الطائرة، فاز فيهما نادي الطلائع - دلهون على نادي الرسالة - الصرفند بنتيجة 3- 2، ونادي مزبود الرياضي على نادي صريفا الرياضي بنتيجة 3- 1.

كما تضمنت الدورة مباريات في الشطرنج وكرة الطاولة والعابا ترفيهية وتثقيفية، ووزعت في ختامها الكؤوس والهدايا على الفائزين. 

  • شارك الخبر