hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

احتفال لحركة الجهاد الاسلامي في مخيم القاسمية

الأحد ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 10:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إحتفالا سياسيا في مخيم القاسمية - صور، بمناسبة إنتصار المقاومة الفلسطينية في غزة، في حضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية وحشد من أهالي المخيم.

وألقى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أبو سامر موسى كلمة قال فيها: "غزة قبل الإنتصار شيء وبعد الإنتصار شيء آخر".

اضاف: "أن هذا الإنتصار الذي تحقق على أيدي المقاومين بفضل وحدتهم واعتمادهم على الله أولا، وبفضل الإعداد الإيماني الذي أعدوه متزامنا مع الإعداد العسكري من الواجب علينا أن نستثمر هذا النصر ونحافظ عليه. من خلال وحدتنا التي تجسدت في الميادين".

وقال: "إن هذا الإنجاز والإنتصار العسكري يتبعه طرح قضايا عديدة منها سياسية وإجتماعية وإنسانية لا بد من تحقيقها وانجازها وعلى رأسها قضية الإعمار وإيواء المهجرين وقضية الأسرى والمعابر وكل طموحات الشعب الفلسطيني الذي قاوم من أجل تحقيقها المقاومون. وتقدم بالشكر لكل من أسهم بدعم الشعب الفلسطيني في معركته المشرفة ولو بأقل القليل".

بدوره، قال إمام وخطيب مسجد القاسمية الشيخ ذياب المهداوي "إن الشعب الفلسطيني منذ 66 عاما وهو يقدم الشهداء من أجل قضية إسلامية مقدسة"، وأضاف: "إن هذا الربيع العربي الموجود اليوم ما هو إلا مخطط ليجعلنا نعتبر أن إسرائيل ليست عدوة لنا بل نحن أعداء بعضنا البعض نقتل بعضنا ونستحل دماء بعضنا تحت مسمى المطالبة بالحرية".

وفي الختام، تم توزيع جوائز على الفائزين بالمسابقات الرمضانية .
 

  • شارك الخبر