hit counter script

أخبار محليّة

الرفاعي: لتناسي الخلافات الداخلية ومحاربة العدو الصهيوني

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 16:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل ممثل حركة "الجهاد الإسلامي" في لبنان أبو عماد الرفاعي، في حضور مسؤول العلاقات السياسية شكيب العينا ومسؤول العلاقات السياسية لبيروت أبو وسام منور، وفدا من حركة الناصريين المستقلين - المرابطون برئاسة مصطفى حمدان، ووفدا مشتركا من جمعية "قولنا والعمل" برئاسة الشيخ أحمد القطان وحركة "الإصلاح والوحدة" برئاسة الشيخ ماهر عبد الرازق، للتهنئة بانتصار غزة.
وشدد الرفاعي أمام الوفدين على أن "المطلوب من الأمتين العربية والإسلامية الحفاظ على هذا الانتصار، من خلال تعزيز دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي ألحقت الهزيمة بالعدو الصهيوني وأدخلت الكيان في أزمة وجودية، وأعادت الاعتبار للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للعرب والمسلمين ولكل الأحرار في العالم"، داعيا إلى "تناسي كل الخلافات الداخلية والتوجه إلى محاربة العدو الصهيوني".
من جهته، قال حمدان "ما فعله أهلنا الفلسطينيون في غزة يقربنا أكثر من قباب القدس، ويؤكد أن الوحدة الفلسطينية يجب أن تصان لحماية الانجازات التاريخية التي حققها المقاومون".
أما عبد الرازق فقال "إن ما بعد صواريخ الجهاد والمقاومين ليس كما قبلها، فنحن دخلنا مرحلة جديدة تسطر للأمة العربية والإسلامية الانتصارات".
بدوره، اعتبر القطان أن "النصر الذي تحقق في غزة ينبغي البناء والمراكمة عليه في مسيرة المقاومة حتى التحرير الكامل".

  • شارك الخبر