hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

مساعدات سعودية للنازحين السوريين في صيدا والجوار

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٤ - 14:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وزعت "الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا"، "سلة الأسرة" الغذائية على الف عائلة سورية نازحة في صيدا والجوار .

وتم تسليم هذه المساعدات الى مستحقيها في باحة "مدينة الرئيس رفيق الحريري الرياضية" عند مدخل صيدا الشمالي بالتنسيق مع تيار المستقبل، وتتضمن كل حصة موادا غذائية وتموينية مخصصة لأسرة واحدة.

وأشرف على عملية التوزيع مدير مكتب الحملة السعودية في لبنان وليد الجلال في حضور مسؤول دائرة صيدا في المستقبل امين الحريري وعضو المنسقية مازن صباغ.

واشار الجلال الى انه تم "توزيع 1000 حصة على 1000 عائلة نازحة متواجدة في صيدا"، مشيرا الى "زيارة قادمة لصيدا ايضا لتوزيع بدل ايجارات لعائلات سورية نازحة".

وقال: "طبعا هي المرحلة الثانية من هذا المشروع، وان شاء الله يكون تواجدنا خلال الايام المقبلة، وان شاء الله ستكون هناك مساعدات فيما يتعلق بالجانب التعليمي".

من جهته شكر امين الحريري "السعودية على وقوفها الدائم الى جانب الاشقاء السوريين كما الى جانب لبنان". وقال: "ان البرنامج الذي اطلقته المملكة لمساعدة الأخوة السوريين اكتسب مصداقية واسعة، وهو يلبي الحاجات الاساسية والضرورية للنازحين بشكل منتظم ، وهو يشمل الحصص الغذائية وتأمين بدلات ايجار بالاضافة الى مساعدات وحاجات ضرورية كالالبسة، وهذه المحطة اليوم تأتي في سياق محطات عديدة قامت بها الحملة في صيدا والجنوب بالتنسيق مع تيار المستقبل".
 

  • شارك الخبر