hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الوفد الطبي التركي زار حدادة برفقة رئيس "تجمع الأطباء"

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٤ - 16:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار الوفد الطبي التطوعي التركي، برفقة رئيس "تجمع الأطباء في لبنان" ورئيس "التجمع الوطني الديموقراطي" في لبنان الدكتور غسان جعفر، صباح اليوم، الامين العام للحزب الشيوعي اللبناني الدكتور خالد حدادة، في مقر الحزب في الوتوات – بيروت.

بداية رحب حدادة بالوفد الضيف الذي وصل الى لبنان، تلبية لنداء تجمع الاطباء في لبنان من اجل التوجه الى غزة ضمن حملة التجمع لكسر الحصار الطبي عن قطاع غزة.

وعرض الوفد التركي للنشاطات التضامنية مع الشعب الفلسطيني، التي نظمها الاطباء الاتراك ، في اطار فعاليات الجبهة الشعبية التركية، لمواجهة الصهيونية والامبريالية العالمية.

من جهته، وضع جعفر الدكتور حدادة، في اجواء المراحل النهائية التي وصلت اليها التحضيرات، التي يقوم بها التجمع، من اجل التوجه الى غزة في القريب العاجل، مزودا بالادوية و المستلزمات الطبية.

وتحدث حدادة عن الاوضاع اللبنانية والعربية و العالمية، مؤكدا "وحدة نضال شعوب المنطقة ، في مجابهة مخططات الاستعمار والمد التكفيري القاعدي والداعشي".واشاد ب"نشاط الجبهة الشعبية التركية المعارضة، في اطار قوى اليسار التركي"، منوها ب"المواقف الشجاعة للشعب التركي الصديق، الداعمة لكفاح الشعوب العربية، وفي مقدمتها قضية فلسطين القضية المركزية للامة العربية".
 

  • شارك الخبر