hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

ورشة عمل عن الادارة الحديثة لمؤسسات الضمان برعاية قزي الاثنين

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٤ - 14:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تفتتح الجمعية العربية للضمان الإجتماعي، برعاية وزير العمل سجعان القزي وحضوره، ورشة عمل متخصصة حول الإدارة الحديثة لمؤسسات الضمان الإجتماعي بمشاركة وفود تمثل عددا من مؤسسات الضمان الإجتماعي في لبنان والعالم العربي، وفي حضور عدد من الفعاليات الإقتصادية والإجتماعية والنقابية، العاشرة من قبل ظهر الاثنين المقبل، في فندق الكورال بيتش.

يتضمن حفل الإفتتاح كلمات لكل من: الوزير قزي، رئيس الجمعية العربية للضمان الإجتماعي - المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي ومدير المركز العربي للتأمينات الإجتماعية الدكتور خالد يس.

تستمر الورشة ثلاثة ايام، ويتضمن اليوم الأول بعد حفل الإفتتاح جلستي عمل الأولى برئاسة رئيس المجلس الإقتصادي والإجتماعي روجيه نسناس، ومشاركة كل من الخبير الإقتصادي الدكتور كمال حمدان، رئيس الإتحاد العمالي العام غسان غصن، رئيس غرفةالتجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان محمد شقير ومدير المعلوماتية في مصرف لبنان علي نحلة.

أما الجلسة الثانية، فيترأسها مدير عام الضمان الإجتماعي في وزارةالشؤون الإجتماعية في دولة تونس منصف السيالة، ويشارك فيها المدير التنفيذي لشركة Management Health Care الدكتور علي الحاج ومستشار المكننة في الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي في لبنان الدكتور محمد ياسين.
 

  • شارك الخبر