hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

وزير الداخلية من الرابية: موضوع عرسال قنبلة موقوتة جاهزة دائمة للانفجار

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٤ - 12:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 استقبل رئيس تكتل التغيير والإصلاح العماد ميشال عون قبل ظهر اليوم في دارته في الرابية، وزير الداخلية نهاد المشنوق الذي قال: "ليست المرة الأولى التي أزور فيها العماد عون، وأنا حريص على زيارته في الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد".

اضاف : "لقد تشاورنا في ثلاثة أمور، الاول: تفعيل العمل الحكومي لا سيما في الإنتاجية واستمرار العمل الحكومي في الوتيرة الضرورية من أجل مصالح الناس، والثاني:تفعيل العمل النيابي لإيجاد صيغة وفاقية بين كل الاطراف السياسية وتفعيل المجلس النيابي في القضايا الأساسية،أما الأمر الثالث والأهم وهو أساس الزيارة فقد بحثنا تطورات موضوع عرسال العسكرية والسياسية والأمنية".

ورأى "ان موضوع عرسال لم ينتهي، والوضع بين المسلحين والأهالي وموضوع العسكريين المخطوفين، يشغل كل اللبنانيين. واتفقنا مع العماد عون على مزيد من التشاور والتنسيق في موضوع عرسال تحديدا والذي يحتاج الى توافق كل القوى السياسية على عدد من المواضيع والتوجهات، لأن الذي نشهده والذي حصل ليس فقط لم ينته، بل قنبلة موقوتة جاهزة دائمة للانفجار".

اضاف: "نتمنى بمساعي القوى السياسية كلها ان نستطيع تحقيق تقدم في موضوع عرسال وموضوع النزوح السوري ككل، فلا بد من وضع جدولة له لنخفف من آثاره السلبية على الاوضاع الإقتصادية والأمنية والسياسية".

سئل: هل بحثتم في الإستحقاق الرئاسي؟

أجاب :"لم نبحث هذا الموضوع لأنه يحتاج الى جلسة يجب ألا يكون فيها الموضوع الأمني المرتفعة حرارته طاغيا".

سئل: ما مدى صحة الخبر عن اعدام احد العسكريين

أجاب: "هناك شكوك في موضوع الخبر والصورة".
 

  • شارك الخبر