hit counter script

أخبار محليّة

القوات المتن الشمالي سلمت المطران صليبا مساعدات للنازحين من العراق

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٤ - 13:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من القوات اللبنانية - منسقية المتن الشمالي، برئاسة عضو الهيئة التنفيذية إدي أبي اللمع، المطران جورج صليبا في مطرانية السريان الارثوذكس السبتية، في اطار التنسيق مع جهاز الشؤون الاجتماعية في الحزب وفي سياق إطلاق رئيس الحزب سمير جعجع حملة مساعدة العائلات النازحة من العراق، حيث تم تقديم حصص غذائية ومواد اسعافات أولية وألبسة.

وأشار صليبا الى "خطورة فتح السفارات أبوابها وتشجيع المسيحيين على الهجرة بدل مساندتهم للبقاء في وطنهم والصمود في وجه الإرهاب". وحيا مبادرة جعجع ومنسقية المتن الشمالي الحاضنة للمطرانية وللطائفة السريانية.

بدوره، أشار ابي اللمع "الى أهمية الوجود المسيحي في المشرق والى دوره المميز في المنطقة"، وقال:"ان حزب القوات اللبنانية يقف جنبا لجنب مع الإخوة من كافة الطوائف المسيحية ويقوم بالواجب الإنساني بما اتيح له من إمكانيات".

وأضافت رئيسة جهاز الشؤون الاجتماعية أنجليك خليل "الى استمرار حملة المساعدات عبر كافة المنسقيات والمصالح الحزبية"، متمنية "أن ينتهي زمن الطغيان ليعيش الانسان بحرية وكرامة مهما كان انتمائه أو دينه".

اشارة الى ان الوفد ضم رئيسة جهاز الشؤون الاجتماعية انجليك خليل ونائبها ميشال عاد، نائب منسق المتن طوني رزق، رئيسة مكتب الشؤون الاجتماعية في المتن الشمالي ريتا أبي كرم، رئيس مكتب الإعلام والتواصل في المتن الشمالي جورج الريس، مختار الجديدة -البوشرية -السد شربل خوري وأعضاء مكتب تفعيل دور المرأة في المتن الشمالي.
 

  • شارك الخبر