hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

شقير: غرفة بيروت ستعمل ما بوسعها لتوفير افضل مشاركة للبنان في القرية العالمية في دبي

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٤ - 16:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعلن رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير "ان الغرفة ستعمل كل ما بوسعها لتوفير افضل مشاركة للبنان في القرية العالمية التي تقام في دبي بين تشرين الثاني المقبل ونيسان 2015".

وكان شقير استقبل اليوم في مقر الغرفة المدير العام لشركة آرام المنظمة للجناح اللبناني في القرية ياسين الهدر، في حضور المدير التنفيذي لمجموعة الميس العربية الوكيلة الحصرية لشركة آرام في لبنان ايلي رزق. وتم البحث في سبل انجاح الجناح اللبناني وتوفير اكبر مشاركة من القطاعات الاقتصادية كافة.

وأكد شقير انه "يولي هذا الموضوع اولوية قصوى، خصوصا ان القرية العالمية تحقق نجاحا باهرا منذ انطلاقها، اي من نحو 16 عاما في دبي، ويزورها حوالي 6 ملايين شخص في كل موسم من مختلف انحاء العالم برعاية واهتمام مباشر من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهذا ما يجعلها فرصة فريدة من نوعها لتسويق منتجاتنا وخدماتنا، وفتح اسواق جديدة امامها على مستوى العالم".

واعلن شقير ان "غرفة بيروت وجبل لبنان ستضع كل امكاناتها لمساعدة المؤسسات والشركات اللبنانية للمشاركة في هذا الحدث العالمي، خصوصا ان ذلك يندرج ضمن الاهداف التي تعمل عليها الغرفة للتوسع نحو الخارج، وفتح آفاق جديدة امام القطاع الخاص اللبناني".

يشار الى ان القرية العالمية هي الوجهة الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، وأحد المشروعات السياحية الفريدة من نوعها في إمارة دبي، لما تجمعه من أوجه ترفيهية وثقافية وحضارية وتسويقية في مكان واحد. 

  • شارك الخبر