hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

خالد قباني: لمواجهة كل التحديات والصعوبات بشجاعة وصلابة

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٤ - 12:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقامت مؤسسات الرعاية الاجتماعية - دار الايتام الاسلامية افطارا رمضانيا في مركز حاصبيا العرقوب للرعاية والتنمية، في حضور المدير العام لمؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان الوزير السابق خالد قباني النائب قاسم هاشم ممثلا بابراهيم صعب النائب انور الخليل ممثلا بكمال ابوغيدا مفتي مرجعيون - حاصبيا القاضي حسن دلي قائد الكتيبة الهندية العاملة ضمن اليونيفيل الكولونيل راجيش داهيا رئيس جمعية اهدى نزيه حمد وحشد من رؤساء البلديات والمخاتير وفعاليات ثقافية تربوية دينية.

استهلالا آيات قرآنية، ثم كلمة ترحيبية من رئيسة المركز لينا ابوكرنيب عددت فيها الانجازات التي قام بها المركز والتي يستفيد منها 32 بلدة وقرية في قضاءي حاصبيا ومرجعيون.

والقى الوزير قباني، كلمة اعتبر فيها "ان مؤسسات الرعاية الاجتماعية - دار الايتام الاسلامية تأسست على الخير وقامت بنشر رسالة وثقافة الخير وتثبيت مفهوم الخير واستمرت بفعل دعم وثقة واحتضان مجتمعها في كل مكان من لبنان في بث روح الخير وروح المحبة والتضامن والتكافل بين ابناء المجتمع الواحد والوطن الواحد ونشطت في كل المدن والقرى والاحياء وبسطت يدها وفتحت قلبها لكل يتيم وفقير ومعوق وجابت المناطق مقدمة المساعدة والعون وما ابتغت من وراء ذلك الا مرضاة الله وخدمة مجتمعها".

واكد قباني ب"المضي على طريق الخير وحمل شعلة الحق والعدالة والرحمة وايمان راسخ ومتجذر بالمبادىء والثوابت والاخلاقيات التي بنيت عليها مؤسسات الرعاية الاجتماعية ومواجهة كل التحديات والصعوبات بشجاعة وصلابة".

كما كانت كلمة لاميرة هاشم باسم جمعية هاشم هاشم الخيرية الاجتماعية في شبعا، طالبت فيها الدولة بدعم صمود ابناء شبعا والعرقوب .

  • شارك الخبر