hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

الهندسة في الاميركية تكرم متخرجين وأساتذة في المؤتمر السنوي لطلابها وخريجيها

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 15:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرمت كلية الهندسة والعمارة في الجامعة الاميركية في بيروت، أربعة من خريجيها المتميزين وأربعة من خريجيها الشباب وأربعة من أساتذتها، خلال افتتاح المؤتمر السنوي الثالث عشر لطلاب الهندسة وخريجيها اليوم في قاعة محاضرات جاسم القطمي في مبنى بكتل في الكلية.
وتحدث في الافتتاح كل من رئيس الجامعة الدكتور بيتر دورمان وعميد كلية الهندسة والعمارة مكرم سويدان.

ويستمر المؤتمر يوم غد الخميس، ويعتبر هذا المؤتمر ميدانا للطلاب والخريجين لتبادل التجارب والاطلاع على المشاريع والنشاطات المختلفة. ويشمل المؤتمر أربع جلسات وسيقدم الطلاب عروضا لأبحاثهم خلالها.

وعدد عميد الكلية المكرمين، وهم عن المتخرجين المميزين: معتز السواف، مروان نادر، مالك شبارو ورنى الشميطلي. وعن المتخرجين الشباب: "مشروع ليلى"، كريستيان منسى، سليمان عيتاني، وإيفا قانصوه. وعن الاساتذة رجا ايليا، لينا غيبة، منير مبسوط، ابراهيم الحاج ورمزي حمادة.

وتحدث في الجلسة الاولى التي خصصت لهندسة العمارة، خريج الكلية معتز السواف والبروفسورة لينا غيبة ومتخرج شاب متميز عن مشروعه، "مشروع ليلى".

وخصصت الجلسة الثانية للهندسة المدنية البيئية. وتحدث خلالها خريج الكلية الدكتور مروان نادر والخريج الدكتور كريستيان منسى. كما تكلم في الجلسة الثانية البروفسور منير مبسوط.

وستعقد الجلستان الثالثة والرابعة يوم غد الخميس، وستختص الجلسة الثالثة، عند التاسعة صباحا، بالهندسة الكهربائية وهندسة الكومبيوتر. وسيتكلم فيها خريج الكلية مالك شبارو والخريج الشاب الدكتور سليمان عيتاني. كما سيتكلم عميد الكلية السابق والأستاذ فيها الدكتور ابراهيم الحاج.

أما الجلسة الرابعة والأخيرة، فستختص بالهندسة الميكانيكية، وستتكلم فيها خريجة الجامعة المتميزة رنى الشميطلي، والخريجة الدكتورة ايفا قانصوه، والبروفسور رمزي حماده.

ويختتم المؤتمر بحفل استقبال توزغ فيه جوائز للطلاب عند السابعة والنصف مساء الخميس، على الشرفة الشرقية لمبنى بكتل.
 

  • شارك الخبر