2018 | 23:36 شباط 17 السبت
وزير داخلية ألمانيا: تركيا شريك مهم في مكافحة الإرهاب | الدفاع المدني: انقاذ مواطن علق داخل سيارته في زوق مصبح | التحكم المروري: تحذير بسبب تسرب لمادة المازوت داخل أنفاق المطار |

فضل شاكر يفتح النار: فنانو الساحة اللبنانية قلوبهم سوداء

- الأربعاء 25 كانون الثاني 2012 - 08:21 -

يبدو أن الفنان اللبناني فضل شاكر قد قرر فتح النار على كل الجبهات، في مقابلة نشرتها "سيدتي نت"، قال فيها فضل ما لم يقله يوما، إلا وراء الكواليس التي يفضل البقاء فيها، بعيدًا عن أضواء مهنة يبدو أنه لا يحترمها كثيرًا. حيث صرح: "أنا لا أعترف بفناني الساحة اللبنانية، لأن قلوبهم سوداء وهم ليسوا بفنانين".
ومن أبرز التصريحات النارية: "يارا لا اجد لها صفة. لكن، هي وغيرها من الفنانين "مش شبعانين في بيوت اهلهم". لو كانوا شبعانين لكانت لديهم نخوة ونفس عزيزة". وعن عاصي الحلاني قال: "لي مأخذ عليه يوم اختلفت مع راغب علامة، حينها وقف عاصي إلى جانبه، وهو ما اعتبره موقفًا طائفيًا".
وتابع: "أنا أحب الفنانة وردة كثيرًا، ولأني أحبها ادعوها لكي تتوقف عن الغناء، وتقوم بأداء فريضة الحج وتتحجب احترامًا لسنها"، "أما مايا دياب فغيمة سوداء ولا يعجبني فيها شيء".
وأضاف: "وبالنسبة لرامي عياش؟ ما هذا الوعاء الفارغ "شو هالتنكة المصداية" (الصدئة)؟، ربي يتوب عني من هذه المصلحة كي أتخلص من الحرام"، وعن "روتانا"، قال: "علاقتي سيئة بـ "روتانا"، كلهم كاذبون والذي صبرني عليها حبي للأمير الوليد بن طلال والأستاذ سالم الهندي".