hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

حسين الخليل: نطالب المعارضة والشارع اعطاء فرصة للحكومة

الخميس ٢٣ كانون الثاني ٢٠٢٠ - 21:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعلن المعاون السياسي للامين العام لحزب الله حسين الخليل في مقابلة مع "المنار" ان الوضع الاقليمي المتفجر سيرخي بظله حكما على طاولة مجلس الوزراء لذلك لامجال ان لا يبحث الوزراء الاختصاصيين في القضايا السياسية المطروحة ولو كانت الحكومة حكومة اختصاصيين.وقال: لا يوجد في لبنان شخص غير مسيس، وانا اعتقد ان مجلس النواب سيتعاون مع مجلس الوزراء من اجل تصويب مسار سفينة الانقاذ الى المسار الصحيح.

ودعا الخليل جميع الاطراف في المعارضة والمحتجين في الشارع الى اعطاء فرصة للبلد ولأهل البلد حتى تخطو الحكومة خطوات على سكة النجاح لتلبية مطالب الشارع المحقة وانقاذ البلد.ولتضع برامجها من اجل تحقيق الاغلب من هذه المطالب.

وكشف انه من خلال التواصل مع الرئيس سعد الحريري ومع رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، قالا انهما حاضرين لإعطاء الفرصة للحكومة .

واكد متانة العلاقة مع رئيس تيار المردة سليمان فرنجية، وقال: العلاقة معه قبل وبعد تشكيل الحكومة ممتازة جدا وهو متفانٍ جدا على الصعيد الوطني ومع حلفائه في الخط الوطني.وقال كذلك العلاقة مع الحزب القومي، فهم شركاء لنا في النضال،وجزء من المسيرة الوطنية.اما العلاقة مع التيار الحر فهي استراتيجية وليست تكتيكية.
واكد ايضا اننا نعدم العهد بقوة، ونعتبر ان نجاحه نجاح لنا، وكل ما يضر بالرئيس ميشال عون يضر بنا. لذلك نحن معنيون بنجاح العهد.

  • شارك الخبر