hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

6 أعوام من الاوجاع والتهاب في البنكرياس.. إيلي دخل العملية ومار شربل تمم الاعجوبة

السبت ١٤ كانون الأول ٢٠١٩ - 20:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

مار شربل… كم من نفوس جذبها الى الربّ، وكم من شفاءات تمت بشفاعته… إنه طبيب السماء الذي لا ينفكّ يصلّي معنا، لنتقدّس ونمجد اسم الربّ.

ايلي غسطين، متأهل وأب لولدين، أخبر أليتيا اختباره مع القديس شربل، وكيف تمّ الشفاء:

“منذ العام 2003، كنت أعاني من آلام حادة في معدتي وصدري، وبعد مراجعة الطبيب المختص، تبيّن وجود أسيد في المعدة، فوَصَفَ لي علاجاً لمدّة ثلاثة أشهر، لكنّني لم أستفد منه، وتحمّلت الأوجاع لغاية العام 2019.

ودخلت مستشفى القديس جاورجيوس، وأجريت فحوصات عديدة، بيّنت أنني أعاني من التهاب البنكرياس، ولديّ ورم (قطره حوالى سنتيمترين ونصف السنتيمتر)، وطلب مني الطبيب المعالج أن أجري خزعة جراحية لمعرفة طبيعة الالتهاب. وتابعت الفحوصات في مستشفى رزق… قلقت كثيراً وطلبت شفاعة طبيب السماء مار شربل، وأزور دير عنايا باستمرار، وأخذت تراباً من قبره، وأكلته، وشربت من الزيت المبارك ، وسجدت أمام ضريحه، وبكيت طالباً شفاعته من أجل شفائي، ومرافقتي الى المستشفى…

في 1 تموز 2019، عندما دخلت غرفة العمليات، كانت المفاجأة السارة… لم يجد الطبيب أي أثر لالتهاب البنكرياس ولم يأخذ أي خزعة، فالفحوصات أثبتت أنني لا أعاني من أي التهاب… وبعدما صحوت من تأثير البنج، جاءت عائلتي لتهنّئني بالسلامة والشفاء!

وأجريت فحوصات جديدة بعد ستة أسابيع، للتأكد من أن الشفاء تام، فكانت النتيجة ايجابية… حينذاك، أخذت تقريري الطبي وتوجهت الى دير مار مارون عنايا لأشكر مار شربل على شفاعته عند الربّ ونعمة شفائي وسجّلت الأعجوبة بتاريخ 3 تشرين الأول 2019″.

"Aleteia"

  • شارك الخبر