hit counter script

ليبانون فايلز - متل ما هي متل ما هي

يريدان الانتحار على الأوتوستراد... والشركة توضح

الثلاثاء ٢٣ نيسان ٢٠١٩ - 06:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

في وسط الأوتوستراد السريع وعلى جسر أنطلياس الذي يشهد سيراً متواصلاً في كلّ الأوقات والساعات ثُقب إطار هذه الشاحنة التابعة لقصر الحلو.

إرتأى السائق ومساعده التوقّف لتغيير الإطار في أخطر مكان يُمكن أن تتخيّله وقد كان بالإمكان التقدّم بالشاحنة لأمتار حتى اجتياز الجسر، أو التوقّف قبل الجسر حيث يوجد فسحة أفضل، لكنهما لم يهتّما لسلامتهما ولا لسلامة باقي السيارات والسائقين ولم يضعا إشارة التحذير المثلّثة قبل الشاحنة لتفادي أي صدمة مميتة، وكأنهما يريدان الانتحار.

وقد أقفلا مسرباً من الأوتوستراد وعرقلا السير وعطّلا أشغال الناس وكأن شيئاً لم يكن.

مشهد برسم الشركة التي يعملان بها.

وفي وقت لاحق، ردّت شركة الحلاب 1881(قصر الحلو) على ما أورده موقعنا في بيان، جاء فيه: 

لقد تفاجأنا اليوم بخبر نشر على موقعكم المحترم عن تعطل شاحنة تابعة لشركة الحلاب 1881 (قصر الحلو) على الاوتستراد واذ نحن واثقون من مصداقية الاخبار الواردة على موقعكم ومنعا لاي التباس تود الشركة توضيح التالي:
- ان تاريخ هذه الحادثة يعود الى اكثر من شهرين. ان نشر هذا الخبر على موقع يورد "اخبار الساعة" يشكل التباسا لدى المواطنين وخاصة الذين يسلكون هذه الطريق.
- لقد اضطر سائق الشاحنة والعاملين معه للتوقف عند الساعة السادسة صباحا من اجل اصلاح دولابين تعطلا في نفس الوقت وغير صحيح ما ورد في الخبر المنشور عن امكانية التوقف في مكان آمن.
- تتقدم الشركة بالاعتذار من المواطنين الذين تضرروا من هذه الحادثة الغير متوقعة وتشكر موظفيها الذين خاطروا من اجل التسريع في اصلاح الاعطال والتخفيف من عرقلة السير.

مع الشكر والتقدير

ادارة شركة الحلاب 1881

  • شارك الخبر