hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

بلدية كوكبا في حاصبيا إفتتحت مشروع القرية البيئية

الجمعة ٨ آذار ٢٠١٩ - 18:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إفتتحت بلدية كوكبا، ضمن إطار المشاريع السياحية التي تنفذها وقبل شهرين ونيف على موسم الصيف، مشروع القرية البيئية في البلدة، الممول من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية والمنفذ من قبل رابطة كاريتاس لبنان بالشراكة مع بلدية كوكبا، وذلك في موقع المشروع بمشاركة ممثيلين عن الجمعيات الشريكة وبحضور قائد اللواء السابع في الجيش اللبناني العقيد الركن سيمون زغيب، رئيس البلدية ايلي رفيق ابو نقول وحشد من الشخصيات الاجتماعية وفعاليات المنطقة.

رفيق
بدأ الاحتفال بالنشيدين الوطني اللبناني والاميركي ثم كلمة لرئيس البلدية ايلي رفيق الذي شكر كل من ساهم في انجاز هذا المشروع السياحي الحيوي لابناء البلدة والجوار، متعهدا بالمزيد من المشاريع التي تساهم في إعادة الحياة وإنعاش الحركة الاقتصادية والاجتماعية والسياحية في البلدة".

وتحدث بعده كل من ممثل عن كاريتاس لبنان، مدير البرامج والعمليات في رابطة كاريتاس لبنان برونو عطية، وعن وكالة التنمية الاميركية كريستين صايغ.

وختاما انتقل المشاركون الى مدخل القرية البيئية حيث قص المشاركون شريط افتتاح القرية البيئية على انغام موسيقى الدبكة التي نفذها عددا من الشبان والشابات، ثم تفقدوا منازلها السبعة التي انتشرت بين اشجار الزيتون والمأكولات والمشروبات البلدية اللبنانية.

  • شارك الخبر