hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

محافظ الهرمل سلم بلدية اللبوة آليات في اطار البرنامج الانمائي

الثلاثاء ١٩ شباط ٢٠١٩ - 15:50

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وطنية - زار محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، يرافقه ممثل جمعية "UNDP" غارو هارتوريان وممثل عن وزارة الشؤون الإجتماعية وليد عساف، بلدة اللبوه في البقاع الشمالي، وسلمها آليات كناية عن صهريج لشفط الجور الصحية وآلية كبيرة لتكنيس الطرقات وبيك آب، ضمن "البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة لدعم المجتمعات المضيفة في لبنان"، بالتعاون مع وزارة الشؤون الإجتماعية وجمعية "UNDP".

واقيم للمحافظ خضر والوفد، إستقبال حاشد في المجلس البلدي، في حضور رئيس البلدية محمد رباح والأعضاء ومخاتير البلدة، رئيس بلدية عرسال باسل الحجيري وممثلين عن الأحزاب والقوى السياسية والأهالي.

رباح
بعد النشيد الوطني، ألقى محمد رباح كلمة ترحيب، وقال: "نلتقي اليوم لنقدم الشكر والتقدير لكل الذين سعوا وقدموا الهبات التي تسهم في تطوير الحياة الإنمائية والخدماتية لأهلنا الأعزاء"، ولفت الى أن "بلدتنا ينقصها الكثير وما حصلنا عليه حتى الآن بمسعى من الخيرين كان نقلة نوعية من خلال ما قدم"، وتمنى على الوفد "أن يكون العين الساهرة ويمد يد العون لخدمة أهلنا سويا لأنهم يستحقون أن يعيشوا حياة كريمة وعزيزة".

خضر
بدوره، شكر المحافظ خضر الحضور على حفاوة الإستقبال، وقال: "الوعد بلا وفاء هو عداوة بلا سبب، وأتجنب كثيرا الوعود وأفضل العمل والتخطيط بصمت، وعندما نحصل على العمل نضيء عليه وننجزه. واني لسعيد من انجازنا هذا، بحيث قمنا بزيارة أربع بلدات ضمن محافظة بعلبك الهرمل لنقدم للبلديات آليات ثقيلة"، ولفت الى ان "الآليات المقدمة لبلدية اللبوة تقدر ب- 320 ألف دولار أميركي، أي ما يساوي ميزانية البلدية التي تحصل عليها من الصندوق البلدي المستقل عن سنة، وانا على علم أن بلديات بعلبك الهرمل فقيرة حيث ليس لديها جبايات كافية لتقوم بأعمال كبيرة، بعكس البلديات التي يساعدها موقعها الجغرافي على زيادة ميزانيتها".

ووعد خضر ب"مزيد من المساعدات لبلدية اللبوه ولغيرها في بعلبك الهرمل"، طالبا من المجلس البلدي "المحافظة على هذه الآليات وحسن إستعمالها، لأنها وضعت لخدمة الناس والجوار أيضا إذا كانوا بحاجة اليها"، محييا الجيش اللبناني، شاكرا التعاون العسكري المدني الذي سيكون له دوره في الأيام المقبلة".

ثم قدم رئيس البلدية للمحافظ خضر درعا تقديرية.

بعدها سلم خضر الآليات وأقيم كوكتيل.
 

  • شارك الخبر