hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

نادي قنوبين شجب قرار اتحاد كرة السلة إرجاء مبارياته الى نهاية الجاري بذريعة العواصف

الخميس ٧ شباط ٢٠١٩ - 20:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

علقت الهيئة الإدارية في " نادي قنوبين الرياضي" - بشري على القرار المتخذ من اتحاد كرة السلة بإرجاء اقامة مباريات "نادي قنوبين" الى نهاية شباط الجاري " بذريعة العواصف الثلجية والجليد على الطرق".

وجاء في بيان نادي قنوبين: "كنا اول الملتزمين بقوانين الاتحاد في خوض مباراة الذهاب مع نادي انيبال زحلة على رغم الطريق المغمورة بالثلج والجليد التي تبعد مسافة اربع ساعات عن بشري... و بعد مراجعاتنا الكثيرة لرئيس الاتحاد، اضافة الى كتاب وجهناه الى الامانة العامة للاتحاد وقد باءت كلها بالفشل"...

ورأى أن "قرار الاتحاد لا يمت بصلة الى قوانين رياضة كرة السلة او حتى الى الاعراف الرياضية التي تعودنا عليها"، وانتقد "السياسة الكيدية والكيل بمكيالين التي ينتهجها الاتحاد... فالجميع يعلم ان طريق ترشيش وضهر البيدر لا تقل خطورة عن طريق بشري خلال العاصفة الثلجية... وعلى رغم ذلك، لم يجد الاتحاد مانعا من اقامة مبارتين في زحلة احداهما لنادي انيبال والثانية لنادي اطلس في ذروة العاصفة الثلجية".

وأضاف: "لا مسوغ لهذا القرار مع انحسار العاصفة الثلجية وذوبان الثلوج والجليد كليا على الطرق المؤدية الى بشري".

وتابع: "عناد الاتحاد وتمسكه بهذا القرار... لم يترك لنا خيارا آخر سوى مناشدة القيمين على هذه الرياضة إعادة النظر في حيثيات تطبيق هذا القرار... حرصا على مستقبل هذه الرياضة الجماهيرية وبخاصة في القرى النائية".

وأشار البيان إلى الاتجاه إلى "رفع الشكوى الى المراجع القانونية المرعية لابطال هذا القرار المخالف للقانون واستعادة الحق الطبيعي باللعب على الأرض وامام الجمهور"...
 

  • شارك الخبر