hit counter script

أخبار محليّة

الشعار استقبل الشامسي وعرضا الاوضاع الراهنة

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٨ - 17:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستقبل مفتي طرابلس والشمال الدكتور الشيخ مالك الشعار في مكتبه في دار الفتوى في طرابلس، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة حمد الشامسي، بحضور أمين الفتوى الشيخ محمد إمام، رئيس دائرة اوقاف طرابلس الشيخ عبد الرزاق إسلامبولي وعدد من رجال الدين، وجرى إستعراض الأوضاع الراهنة.

إثر اللقاء، قال الشامسي: "زيارتي لصاحب السماحة اليوم هي للتنسيق ما بين سفارة الإمارات وسفيرها وبين سماحته لخدمة طرابلس وأهلها، والإمارات تدعم لبنان في كل وقت وتدعم دار الإفتاء التي نصفها نحن بالإعتدال والتسامح في لبنان، وإن شاء الله المشاريع الإنسانية والخيرية سنواصل درسها مع سماحته في طرابلس".

وقال المفتي الشعار: "كعادته سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور حمد الشامسي يخص دار الفتوى بمحبة وإهتمام بالغين، ونحن على تواصل دائم معه، اولا بإعتباره يمثل دولة عزيزة فاعلة مؤثرة في شرقنا العربي وبلادنا الإسلامية، وثانيا لأنه صاحب مبادرات متعددة من أجل المصالح العامة، وخصوصا لمدينة طرابلس والشمال".

اضاف: "لقد تناولنا مع سعادة السفير كما من الموضوعات والمشاريع التي أخذها على عاتقه، وهو ما وعد يوما وأخذ أمرا على عاتقه إلا وكان عند وعده بكل ما تحمله الكلمة من معنى، نحيي سعادة السفير إبن لبنان وإبن طرابلس ونحيي من خلاله دولة الإمارات العربية المتحدة برئيسها الشيخ خليفة إبن زايد وسمو الشيخ محمد إبن راشد نائب رئيس الدولة، ونحيي دائما شيوخ الإمارات مجتمعين، ولا يغيب عن البال وعن القلب ذكرى الرجل المميز الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ورفع قدره في آخرته وجعله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين. تحية إليك سعادة السفير وإلى بلدك ومرحبا بك في طرابلس وجزاك الله كل خير".

  • شارك الخبر