2018 | 22:46 كانون الأول 14 الجمعة
ترامب: واشنطن لا تستعجل المفاوضات مع كوريا الشمالية | كنعان للـ"ام تي في": لمسنا في لندن تجديد المجتمع الدولي التزاماته التي كان قد اعلنها بباريس في سيدر ومنها التوظيف بـ11مليار دولار وهبة بريطانية لاصلاح الادارة بقيمة 30 مليون استرليني | محمد صلاح يفوز للعام الثاني على التوالي بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي | وهاب لـ"الجديد" ردا على كلام جنبلاط: لا أملك أسلحة بل أسلحتي هي للحماية الشخصية فقط كباقي الزعماء السياسيين والأسلحة التي نتزود بها من سوريا هي من حمت الدروز في حرب الجبل | اشتباكات في الضواحي الشرقية من الحديدة في اليمن بعد اتفاق الهدنة | مصادر تيار المستقبل لـ"المستقبل": بيت الوسط لن ينغش بأفلام حزب الله التي باتت محروقة | علي حسن خليل للـ"ان بي ان" تعليقا على تصنيف "موديز" للبنان: هذا الواقع ليس حتميا لان هناك متابعة للملف وسنتخطى الوضع و الامور تحل بتسريع تاليف الحكومة | ديما جمالي خلال افتتاح معرض طرابلس الميلادي بعنوان "Tripoli Christmas Wonderland 2018": أعدكم بأنني سأضع كل طاقتي لجذب مشاريع جديدة الى المدينة ولانعاش الاقتصاد وخلق فرص عمل للشباب | الحريري: إنجازات قوى الأمن في مكافحة الجريمة وبؤر الارهاب والفارين من العدالة علامات مضيئة في السجل الناصع لقادتها وتحية ثناء وتقدير الى اللواء عماد عثمان رجل الامانة | ماكرون: ليست هناك أي إمكانية للتفاوض بشأن "بريكست" | شعر عدد من سكان بلدات وسط وساحل القيطع - عكار بهزة ارضية خفيفة ضربت المنطقة | قطع السير على بولفار زحلة بالاتجاهين من قبل بعض المحتجين وحركة المرور كثيفة في المحلة |

برنامج "مع ريكاردو" في حلقة استثنائية ميلادية على المستقبل!

أخبار فنية - الخميس 06 كانون الأول 2018 - 13:21 -

كثيرة جدا هي البرامج المعدّة للتلفزيون، وقليلة جدا هي تلك التي تتمتع بالنوعية الجيدة وتنجح في مزج الثقافة والعبر الانسانية ورسائل الحياة في قالب واحد ممتع ومحفز لعدد كبير من المشاهدين. وضمن هذه الفئة القليلة والانتقائية، تصنّف البرامج التي يعدّها وينتجها ويقدمها الاعلامي ريكاردو كرم من خلال شركته "ر. ك للانتاج". برامج تتولى هي الكلام عن نفسها، في ظل سياسة مكتب كرم المتبعة بعدم الترويج لها، بل ترك مضومنها يتكلم عنها ، متى اصبحت على هواء المحطات. هذه النوعية سبق ان تعرفنا اليها سابقا من خلال لقاءات خاصة ووثائقيات مع شخصيات عالمية استثنائية مثل الدالاي لاما وبيل غيتس والتينور لوتشيانو بافاروتي والمصمم فالنتينو والنجمة سيلين ديون والملكة نور الحسين والمهندسة المعمارية زهاء حديد وغيرهم، ونتابعها اليوم من خلال مجموعة برامج تطلقها الشركة تباعا كما علمنا. اولها برنامج "وجوه المدينة" الذي انطلق في حلّة جديدة في بداية شهر اوكتوبر 2018 على قناة ابو ظبي، بعدما كان قد عرض موسم اول منه على محطة ب.ب.س. عربي في السابق. "وجوه المدينة" حملنا في رحلات ممتعة الى عدد كبيرمن المدن العربية والعالمية، وعرّفنا على المعالم الجغرافية والانسانية، وتحديدا الوجوه العربية المقيمة فيها والتي تشكّل بنجاحاتها وتجاربها، عامل تحفيز لكثير من المترددين في الانطلاق في حياتهم. ايضا علمنا ان جديد شركة "ر.ك. للانتاج" برنامج اخر هو"طريق الأمل" ، سيبدأ عرضه مع بداية العام الجديد، ويستعرض من خلاله ريكاردو كرم تجارب أشخاص، عاشوا الإخفاقات والنجاحات، وشُحنوا بوقودٍ دفعهم لايجاد نقطة تحوّل إيجابيّ في حياتهم. ايضا وايضا سيكون المشاهد اللبناني والعربي على موعد مع برنامج شيّق وجديد من نوعه هو سلسلة "الخطف مقابل فدية" حيث يدخل عالم الخاطفين ودافعي الفدية الذين لديهم كل سبب لعدم الثقة ببعضهم البعض.

وبعيدا من الخطف، سيخطف برنامج "مع ريكاردو" انفاس الجمهور مع حلقة استثنائية ميلادية بامتياز ليلة عيد الميلاد عبر قناة المستقبل. اما "موعدنا" مع "موعد مع السيدة" - الوثائقي الذي يتناول الأيقونة فيروز والذي يعمل عليه ريكاردو كرم منذ فترة طويلة، فلا يزال ضبابيا، على عكس كافة برامج الشركة التي ابصرت وستبصر قريبا النور.