2019 | 16:34 شباط 20 الأربعاء
قيومجيان لـ"أخبار اليوم": سنطلب غدا الالتزام بما تتضمنه البيان الوزاري والقوات شاركت في الحكومة انطلاقا من نية للعمل ولا رغبة لديها بالمشاكل | قاسم هاشم لـ"أخبار اليوم": من المفترض ان تكون انطلاقة الحكومة تضامنية فلننتظر كلام السفيرة الاميركية ليس جديدا لكنه مرفوض ومؤسف ان يصدر من السراي | اعادة فتح الطريق محلة سوق السمك الكرنتينا والسير عاد الى طبيعته | حسن مراد لـ"أخبار اليوم": لن تكون جلسة الغد "حامية" "كلو تمام" وبحسب اتفاق الطائف العلاقة مع سوريا يجب ان تكون جيدة لا بل ممتازة | مرجع مطلع لـ"اخبار اليوم": لا اتجاه لوضع خطة شاملة استراتيجية لان جميع الاطراف وان تألفت الحكومة ما زالت في مرحلة انتظار | سلامة يحض على إخراج ليبيا من حالة "الانسداد السياسي" | "التحكم المروري": قطع الطريق بالاطارات المشتعلة في محلة سوق السمك الكرنتينا من قبل بعض المحتجين وحركة المرور كثيفة في المحلة | جعجع لـ"المركزية": الاشارتان غير المشجعتان المتمثلتان بزيارة الغريب لسوريا وموقف بو صعب في مؤتمر ميونخ لا يبعثان الا على القلق ازاء مستقبل العمل الحكومي | جعجع لـ"المركزية": امنيتي ان يعود حزب الله الى لبنانيته ويسلم سلاحه الى الجيش ويضع كل قدراته العسكرية في عهدة المؤسسات الشرعية | لافروف: التهديد الاميركي للجيش الفنزويلي هو انتهاك لميثاق الامم المتحدة و تدخل في الشؤون الداخلية لفنزويلا | الرئيس عون: لا سلطة أمنية أعلى من سلطة الجيش والقوى الأمنية ونخشى أن يكون ما نشهده على حدودنا الجنوبية من قيام كيان قومي يهودي مبرراً لتقسيم سوريا | "الاناضول": إسرائيل تهدم منزلين فلسطينيين بالقدس الشرقية بداعي البناء دون ترخيص |

برنامج "مع ريكاردو" في حلقة استثنائية ميلادية على المستقبل!

أخبار فنية - الخميس 06 كانون الأول 2018 - 13:21 -

كثيرة جدا هي البرامج المعدّة للتلفزيون، وقليلة جدا هي تلك التي تتمتع بالنوعية الجيدة وتنجح في مزج الثقافة والعبر الانسانية ورسائل الحياة في قالب واحد ممتع ومحفز لعدد كبير من المشاهدين. وضمن هذه الفئة القليلة والانتقائية، تصنّف البرامج التي يعدّها وينتجها ويقدمها الاعلامي ريكاردو كرم من خلال شركته "ر. ك للانتاج". برامج تتولى هي الكلام عن نفسها، في ظل سياسة مكتب كرم المتبعة بعدم الترويج لها، بل ترك مضومنها يتكلم عنها ، متى اصبحت على هواء المحطات. هذه النوعية سبق ان تعرفنا اليها سابقا من خلال لقاءات خاصة ووثائقيات مع شخصيات عالمية استثنائية مثل الدالاي لاما وبيل غيتس والتينور لوتشيانو بافاروتي والمصمم فالنتينو والنجمة سيلين ديون والملكة نور الحسين والمهندسة المعمارية زهاء حديد وغيرهم، ونتابعها اليوم من خلال مجموعة برامج تطلقها الشركة تباعا كما علمنا. اولها برنامج "وجوه المدينة" الذي انطلق في حلّة جديدة في بداية شهر اوكتوبر 2018 على قناة ابو ظبي، بعدما كان قد عرض موسم اول منه على محطة ب.ب.س. عربي في السابق. "وجوه المدينة" حملنا في رحلات ممتعة الى عدد كبيرمن المدن العربية والعالمية، وعرّفنا على المعالم الجغرافية والانسانية، وتحديدا الوجوه العربية المقيمة فيها والتي تشكّل بنجاحاتها وتجاربها، عامل تحفيز لكثير من المترددين في الانطلاق في حياتهم. ايضا علمنا ان جديد شركة "ر.ك. للانتاج" برنامج اخر هو"طريق الأمل" ، سيبدأ عرضه مع بداية العام الجديد، ويستعرض من خلاله ريكاردو كرم تجارب أشخاص، عاشوا الإخفاقات والنجاحات، وشُحنوا بوقودٍ دفعهم لايجاد نقطة تحوّل إيجابيّ في حياتهم. ايضا وايضا سيكون المشاهد اللبناني والعربي على موعد مع برنامج شيّق وجديد من نوعه هو سلسلة "الخطف مقابل فدية" حيث يدخل عالم الخاطفين ودافعي الفدية الذين لديهم كل سبب لعدم الثقة ببعضهم البعض.

وبعيدا من الخطف، سيخطف برنامج "مع ريكاردو" انفاس الجمهور مع حلقة استثنائية ميلادية بامتياز ليلة عيد الميلاد عبر قناة المستقبل. اما "موعدنا" مع "موعد مع السيدة" - الوثائقي الذي يتناول الأيقونة فيروز والذي يعمل عليه ريكاردو كرم منذ فترة طويلة، فلا يزال ضبابيا، على عكس كافة برامج الشركة التي ابصرت وستبصر قريبا النور.