hit counter script

أخبار رياضية

نجم ليفربول يطلب الرحيل في الشتاء.. وسان جيرمان يترقب

السبت ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ - 07:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعب وسط فريق ليفربول، فابينيو، يخطط للرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما أشارت إليه مصادر مقربة من النادي السكاوزي نقلًا عن صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن فابينيو لم يجد البيئة المناسبة في ليفربول، وسأم من الجلوس احتياطيًا، الأمر الذي جعله يستهدف الخروج في الشتاء.

"التأقلم مع الفريق ليس سهلًا، في عديد المناسبات كنت خارج التشكيل أو القائمة، ولكنني حاولت أن أتعلم من ذلك، وأقدم أفضل ما لدي في التدريبات.. المستوى هنا مرتفع للغاية، ودائمًا ينبغي أن تقدم مردودًا جيدًا للوجود في الفريق، وهنا لدينا العديد من الخيارات في وسط الملعب ومن المستحيل أن أكون أساسيًا بصفة دائمة"، هكذا تحدث فابينيو عن مشكلة عدم التكيف.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، كان قد انضم إلى صفوف الريدز طليعة هذا الموسم قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة قدرت قيمتها المادية بنحو 44 مليون جنيه إسترليني، بيد أن النجم البرازيلي شارك فقط في 3 لقاءات.
وبعد 6 أشهر من انضمامه، فإن اللاعب يبحث الخروج على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ويبرز إسم باريس سان جيرمان كوجهة أولى لفابينيو، حسبما أشارت الصحف الفرنسية.

النادي العاصمي الفرنسي كان منافسًا في الأساس لليفربول على الفوز بخدمات اللاعب الصيف الماضي، لكن العرض الذي تقدم به مسئولو الريدز فاق توقعات إدارة موناكو حيث وافقت على الفور.

ويلقى فابينيو استحسان المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، حيث خاض ضد الباريسيين مباريات عديدة إبان فترته مع موناكو والتي وصفت بالذهبية بعدما تحصل الفريق على لقبي الدوري والكأس فضلًا عن الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017. 

ويعاني فابينيو في الوقت الراهن من قلة المشاركة والانسجام مع طريقة المدرب يورجن كلوب، لكنه بدأ ينسجم شيئًا فشيئًا بعدما أشركه المدرب الألماني في اللقائين الأخيرين ضد ريد ستار وكارديف سيتي. 

  • شارك الخبر