hit counter script

أخبار محليّة

اسود يرد على وزير الزراعة: "معاليك كانت جايي ووقفت بسبب الفضيحة"

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 10:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ردّ عضو تكتل لبنان القوي النائب زياد اسود عبر حسابه الخاص على "تويتر"، على المؤتمر الصحافي الذي عقده وزير الزراعة غازي زعيتر قائلاً: "يعني ما كنت مصدق انو الباخرة جايي ع لبنان .بس طمني الوزير نمت منيح..معاليك كانت جايي ووقفت بسبب الفضيحة و لكن كنت تقول يمكن تدخل لتبديل الطاقم...مع احترامي بيكفي اسلوب الدفاع عن ادانة و تقصير ...وزارة فضيحة و قريبا معاليك شحنة الرز الفاسد التي دخلت من فترة". 

واضاف في تغريدة أخرى: "معلوماتنا عن الباخرة صحيحة و جميع المراجع البحرية تكتب عنها و عن مالكيها و الطلب من الاعلام عدم الانجرار وراء معلومات صحيحة هو التضليل بعينه و ليست المرة الاولى التي تغطي وزارة الزراعة شحنات فاسدة. دفاعك فاشل مثل ادارتك المريبة و حتى اليوم لم تبرر دفاعك عنها و لا تقرأ ما نعممه".

وتابع: "تتلهى بالفيديو للتعتيم عن احداثيات الباخرة و انقطاع بثها و خروج باخرتين لملاقاتها و زعمك تبديل الطاقم وعدم تفريغها حمولتها في تركيا والحظر الصحي عليها ودخول الباخرة الى اسرائيل وشحنها بقر مريض وسيرة مالكيها ولكن بعد عندي كتيرا ولن يغطي مؤتمر صحافي فساد تاريخي بحق صحة شعب". 

كما قال: "لعلمك معالي الوزير يوجد في مرفأ باخرتي مواشي.. ونفق الحيوانات طبيعي ولكن مش طبيعي ضلوعك واخطاءك المتسلسلة في ادارة الوزارة والملف والاكيد ما نسيت توقيعك على ادخال باخرة العلف الفاسد من مرفأ طرابس واخذها على عاتقك شخصيا مع رفض التقارير الرسمية قبولها... عن جد تاريخي انت". 

  • شارك الخبر