hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

بالصور: مجرمون يجلسون تحت جسر "نهر الموت"... والجميع يتفرّج

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 06:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

منذ أيام تحدث موقع "ليبانون فايلز" عن عدد من الأطفال، جميعهم ما بين عمر الخمس والعشر سنوات، يعملون في بيع العلكة بين السيّارات عند كل إشارات ومحوّلات منطقة "نهر الموت"، وعددهم نحو 10؛ يأتون بهم من مناطق مجاورة لتشغيلهم طيلة ساعات النهار. واللافت في الفترة الأخيرة أنّ عدد الأطفال يزيد يومياً وهم من السوريّين.

وتبيّن أنّ مشغّلي هؤلاء الأطفال هم 3 رجال يجلسون تحت جسر المشاة في "نهر الموت" ويستلقون طيلة اليوم في المكان ويتحرّكون بحسب حركة الشمس، منهم من ينام على مقعد الحديقة ومنهم من يراقب الأطفال وكيفيّة حركتهم بين السيّارات، كما يُقدمون على معاقبة من لا يعمل جيّداً ومنذ أيّام نشرنا فيديو لأحد الاطفال وهو يبكي بعد ضربه.
وفي منتصف اليوم يتوافد الأطفال إلى مكان وجود الرجال الذين يظهرون في الصورتين المرفقتين ويُفرِغون ما في جعبتهم من مال ويأخذون علب علكة جديدة مع قطعة خبز ورشفة مياه ويغادرون للتجوّل مجدّداً بين السيّارات، فيما يغادر أحد الرجال إلى مطعم مجاور لشراء طعام الغداء الذي يتناوله مع رفيقيه فقط من دون الأطفال لأنّه تم توزيع الخبز عليهم.
هؤلاء الرجال عبارة عن ثلاثة مجرمين يقتلون الطفولة وأحلامها في الشارع بإجبارهم الأطفال على بيع العلكة لملء بطونهم وينامون طيلة ساعات النهار. ولكنّ المكان المناسب لهم للنوم هو في السجن حيث سيُقدّم لهم الطعام مجّاناً أيضاً وسيريحون أجسادهم ولكن ضمائرهم ستبقى تموت يومياً وتتعذّب لأنّهم قتلوا طفولة عدد كبير من الأطفال بتشغيلهم في التسوّل.
فهل هناك أحد ما سيتحرّك؟ أم أنّ مصلحة هؤلاء ستتوسّع أكثر وسيفتحون شركة قريباً لعمالة الأطفال؟


 

  • شارك الخبر