hit counter script

أخبار رياضية

المهرجان الرياضي السنوي لنادي المنصف جبيل

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٨ - 14:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتتح نادي المنصف الرياضي مهرجانه الرياضي السنوي على ملعبه في البلدة(قضاء جبيل) برعاية رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال ابي رميا.

تقدم الحضور راعي المهرجان ابي رميا، الرئيس الفخري للنادي والأمين العام المؤسس لاتحاد الكرة الطائرة الزميل نعيم نعمان، رئيس النادي المنظم نجيب لطوف، رئيس بلدية المنصف خالد صدقة وكاهن الرعية اميل ابو مراد واهالي البلدة والجوار.

بداية النشيد الوطني اللبناني ليرفع نعمان علم النادي وابي رميا العلم اللبناني.
واقيمت عروض فنية الى جانب استعراض لفوج الكشافة .ثم القى صاحب الرعاية كلمة جاء فيها: "إن أردتم رأيي المنصف في ما أشعر به الآن، فأنا في نعيم مزين ليس بشقائق النعمان فقط إنما بالمحبة والايمان والجمال، تزيدني فرحاً علاقة الصداقة المميزك مع ناد أصيل من منطقة جبيل يمتد تاريخه إلى سهرات الأجداد وتعاونهم وإلفتهم حيث حفروا الصخر وباركوا كل شبر من هذه الأرض. لم أتردد أبدا في رعاية هذا المهرجان لا بل كان حماسي زائدا لأن لنا بينكم رمزا وأستاذا وموجها لا تحوي اللغة صفاتا تعطيه حقه، وهو أحد مؤسسي ناديكم ومرجع رياضي زين قلمه صفحات الرياضة يوم عاشت الصحافة مجدها، وبات كالخمر العتيق يزداد طيبا وقيمة كلما تراكمت الأيام والخبرة في خوابي ذاكرته وعمق فكره، ولا زال لنا مرشدا ومعلما هو كبيرنا الرئيس الفخري للنادي الأستاذ نعيم نعمان".

أضاف: "إن بصمات جهودكم موجودة في كل مكان فتأسيسكم مع آخرين لاتحاد كرة الطائرة وفصلها عن كرة السلة لكي تنال حقها وجهازها الفني أتى كخطوة متقدمة في العام 1961، وأنتم الأمين العام الذي حوا الاتحاد إلى العمل المؤسساتي البناء. وكذلك إن تأسيسكم لقدامى لاعبي كرة الطائرة في لبنان ورئاستكم الفخرية له يرفد الاتحاد بالخبرة والدعم والرؤية التنظيمية الهادفة. أرض المنصف احتضنت كبارا آمنوا وناضلوا بالفكر والعمل لأجل القضايا الكبرى كما تحتضن شجر الزيتون وهو من بينهم واكب مسيرة النادي الذي تناقلت شعلته لجان إدارية عديدة من الأمس البعيد حتى اليوم. إن أبعاد نشاط النادي تمتد إلى الفكر الإنساني بتربية النشء الجديد على الروح الكشفية، وتغذية روحه وعقله بالثقافة عبر المكتبة العامة".

وختم: "نتمنى كاتحاد لكرة الطائرة اللبنانية أن تضيء البطولات الرياضية مسيرة النادي فتشارك فرقه الرياضية في النشاطات الاتحادية والرياضية، وتكون كرة الطائرة اللعبة الأولى عندكم. ونحن وضعنا خطةومنذ تسلمنا رئاسة الاتحاد تقوم على دعم فرق الفئات العمرية واكتشاف المواهب الرياضية في المدارس، وندعو إلى الاهتمام بفريق ناشئين قوامه أبناء هذه الأرض لكي نبني فرقنا الرياضية على أصول وأسس ثابتة وصحيحة ونؤمن الاستمرارية لأنديتنا، ونحن مستعدون في هذا المجال لتقديم أن مساعدة تقنية أو فنية لمواكبة هذا الهدف".

ثم تم تكريم الرؤساء السابقين للنادي. وتسلم ابي رميا درعا تذكارية عربون محبة.
 

  • شارك الخبر