hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

بو عاصي: جددنا التأكيد على دعم القوات الثابت للمؤسسة العسكرية

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٨ - 18:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من تكتل "الجمهورية القوية" برئاسة وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال النائب بيار بو عاصي قائد الجيش العماد جوزيف عون في مكتبه في اليرزة، وضم الوفد الى جانب بو عاصي النائبين جورج عقيص وسيزار المعلوف وأمين سر " التكتل" النائب السابق فادي كرم .

لفت بو عاصي بعد اللقاء الى انها الزيارة الاولى لوفد نيابي قواتيّ بعد الانتخابات، واختاروا ان تكون لقائد الجيش نظراً لما يمثله من موقع على رأس المؤسسة العسكرية اللبنانية، مشدداً على أهمية دعم وتعزيز قدرات هذه المؤسسة التي يجب ان تكون وحدها مسؤولة عن حدود لبنان وأمنه وأمن اللبنانيين.

وتابع بو عاصي: "اطلعنا من قائد الجيش على نتائج زيارتيه الى استراليا والولايات المتحدة الاميركية وما لمسه من تأييد ودعم للجيش ومقدراته. واكدنا له على موقف "القوات اللبنانية" الثابت في كل المراحل بأن من يريد تقوية الدولة اللبنانية عليه أن يقوي المؤسسة العسكرية لأنها ركيزة اساسية في قيام الدولة، فاضعاف المؤسسة العسكرية يؤدي حتماً الى اضعاف الدولة ومؤسساتها كافة".

وجدد بو عاصي التأكيد على دعم "القوات" الكامل للمؤسسة العسكرية سيما الدعم السياسي داخلياً وخارجياً. وشرح لقائد الجيش الدور الذي لعبته "القوات اللبنانية" في هذا الاطار خلال السنوات الاخيرة في واشنطن عبر منسق مقاطعة اميركا الشمالية الدكتور جوزيف جبيلي مشدداً على استمرار هذا الدعم.

وختم بو عاصي جازماً بأن هذا نهج "القوات اللبنانية" المعتمد بكل قناعة ومنوهاً بالدعم الشعبي الكامل الذي يحظى به الجيش والدور الذي يقوم به للحفاظ على الامن الداخلي وضبط الحدود ومحاربة الارهاب.

  • شارك الخبر