hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

يرجى من الشعب اللبناني التوقف عن "النق" لمدة 4 سنوات

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٨ - 06:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كم من السياسيين راهنوا ان الإنتخابات النيابية لن تحصل في لبنان، وها هي حصلت اليوم وانتهينا منها، والنتائج أعلنت وفاز هذا وخسر ذاك، وقد حصلت مفاجآت في بعض الدوائر لم تكن متوقعة. الشعب لم يغير كثيرا إذ ان الأحزاب أعادت احجام كتلها الى سابق عهدها، منهم من كبر حجمه ومنهم من إنحسر.

في مطلق الأحوال الإنتخابات إنتهت ومرت الأمور على خير وغدا يوم آخر بالنسبة للبنانيين كلهم، ولكن... رجاء لا نريد ان نسمع اي صوت لمدة 4 سنوات، لا نريد ان نسمع صراخا في الشارع للمطالبة بحقوق هذا او ذاك، لا نريد ان نسمع نغمة "النق" ذاتها، بأن لا طرقات ولا إنماء ولا بنى تحتية ولا اقتصاد ولا مياه ولا كهرباء، فمن انتخبهم هو الشعب الذي يصرخ، فعليكم ان تقبلوا ما قمتم به في 6 أيار.
هل تذكرون يوم 6 ايار عندما لبستم الثياب الحزبية ووقفتم في وجه بعضكم ورفعتم ايديكم للزعيم؟ حسنا، لا تصرخوا رجاء بأنكم تريدون حقوقكم، فأنتم من سلم البلد لهم، ولا تتوقعوا منهم تغييرا، لأن كل كتلة لديها إرتهان للخارج وكل كتلة لديها برنامجها الخاص لممارسة الفساد.
الجميع في لبنان يريد محاربة الفساد، فمن هو الفاسد ومن يمارس هذا لفساد إذا كنتم كلكم تريدون محاربته، فهل هناك من وقف وقال انا أريد ممارسة الفساد، رجاء كفى إستخفافا بعقولنا.
لذلك، يرجى من جميع الشعب اللبناني التوقف عن "النق" لمدة 4 سنوات، وتحمل المسؤولية التامة عما اقترفه في 6 أيار.


 

  • شارك الخبر