hit counter script
شريط الأحداث

خاص

تسجيل صوتي: عبد الرحيم مراد مع المخابرات المصرية في خدمة مخابرات الأسد

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 09:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حصل موقع "ليبانون فايلز" على تسجيل صوتي للنائب السابق عبد الرحيم مراد يفاخر فيه بأنه عمل مع المخابرات المصرية في خدمة مخابرات بشار الأسد.

وفي ما يلي نص التسجيل الذي يفاخر فيه عبد الرحيم مراد بالأمر:

"موضوع اساسي كنت حابب احكي فيه هو رحلتي المميزة هذه المرة من مدة أسبوعين ثلاثة لمصر.

كما هو معروف لدي صداقات في مصر، ولدي نظرية بالنسبة لمصر إنه هي قائدة الامة، هي رأس الامة العربية، وعملت من سنة تقريباً منذ ان وصل الرئيس السيسي على تصحيح العلاقة بين سوريا ومصر ، والتقيت باصدقاء وهم كثر في جهاز المخابرات وفي وزارة الخارجية واستطعنا ان نقيم علاقة، كانت سرية في البداية، الى ان اعلن عنها الرئيس الاسد.

كانت سرية في البداية تحت الطاولة، وهي وفود امنية تأتي وبكل تواضع بسيارتي اذهب الى سوريا ويعودون والعكس بالعكس. وفود من سوريا تذهب الى مصر وينسّقون مع بعضهم البعض فيما يتعلق بالدمار والتخريب الذي يحصل في مصر ومن يوجد من السوريين والمصريين وتفاصيل امنية اخرى والى حد ما سياسية، وستتوج قريباً ان شاء الله بأن احد المسؤولين المصريين سيأتي الى السفارة بعد 15 يوماً تماماً ويستلم السفارة في سوريا لتتطور بالتالي العلاقات، وترتفع من علاقات امنية الى علاقات لها بعد سياسي في اقرب وقت ممكن، وهذا العمل مقدر في سوريا كثيراً، وصار معروفاً عربيا انني سعيت له، وقد كنت قبل ايام في سوريا واتيت من عند اخوانا السوريين، كما انه مقدر من مصر تقديراً كبيراً".

  • شارك الخبر