hit counter script

أخبار محليّة

فياض: تتعرض المقاومة لافتراءات هي جزء من حملة أميركية صهيونية تريد تشويهها

الأحد ١٥ آذار ٢٠١٨ - 21:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 إحتفل اتحاد بلديات جبل عامل، بتخريج دورات تدريب مهني وحرفي وثقافي، في حسينية بلدة مركبا، برعاية النائب علي فياض، وحضور ممثل وزير المالية علي حسن خليل يحيى جابر، رئيس اتحاد بلديات جبل عامل علي الزين، مسؤول العمل البلدي في "حزب الله" الشيخ فؤاد حنجول، فاعليات بلدية وكشفية وحزبية، ممثلي عدد من الجمعيات وحشد من المعنيين والمهتمين.

بعد آيات من القرآن الكريم، والنشيد الوطني، ألقى الزين كلمة شدد فيها على "بناء مجتمع قادر على التطور والنمو"، معتبرا أن "التنمية بحاجة إلى ثقافة تنموية راسخة وترسيخ الخدمة المجتمعية".

وبعد أن ألقت جنان سويدان كلمة الخريجين، تحدث راعي الحفل في كلمته عن "رؤيا واحدة في الواقع السياسي والانتخابي تجمع حركة أمل وحزب الله".

وقال: "علينا أن نقارب صورة مناطقنا، ما بين ما كانت عليه قبل، وما هي عليه الآن"، مشيدا بالجهود الجبارة، التي بذلت على صعيد تنمية المناطق، بالإضافة إلى التشريع في المجلس النيابي".

وحول ما "تتعرض له المقاومة من افتراءات"، لفت إلى أن ذلك "جزء من حملة أميركية صهيونية، تريد أن تزيل علاقة مجتمع المقاومة بالمقاومة"، مؤكدا أن "حزب الله لا يخاف النقد، إنما يخجل من الافتراء الذي يحاول تشويه الصورة".

وفي ما يتعلق بالقانون الانتخابي، رأى أن "النظام الانتخابي النسبي يعطي الجميع حقه، وحزب الله مع حركة أمل من أكثر القوى راحة، وحريصين على أن نحمي حلفاءنا ونحن نحتاج إلى كل صوت وجهد دون تلكؤ أو تراجع".

وختم "نحن على موعد في 6 أيار، ونحن واثقون بأن شعبنا سيقول نعم للمقاومة، نعم لتحالف أمل وحزب الله وحلفائهم".

وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين. 

  • شارك الخبر