hit counter script

فن وإعلام

نجوى كرم ابحرت مع الجمهور في حفلين رائعين في ميامي الاميركية

السبت ١٥ شباط ٢٠١٨ - 19:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احيت شمس الغنية نجوى كرم حفلين رائعين على مسرح سفينة النجوم "Stars On Board" في رحلتها الثامنة والمتجهة من ميامي الى جزر البهاماس، حيث احتشد جمهور كبير من مختلف الجاليات اللبنانية والعربية؛ وقد حضرت وجوها عديدة مثل ماريو باسيل وايلي ايوب والاعلامي نيشان والمنتج يوسف حرب... هذا واحتفل الجمهور اثناء حفلها الثاني بعيد ميلادها فغنّى لها وصفّق طيلة السهرة.

"بصّ وشوف نجوى بتعمل ايه" عبارة ردّدها الجمهور بين اغنية واخرى وبين وصلة واخرى، لتكتمل مع حلقات الدبكة على مدرج المسرح الذي لم يهدئ من شدّة حماسه وفرحه. وكانت كرم قد اطلّت كعادتها بفستانين بغاية الجمال من تصميم المصمم العالمي نيكولا جبران الاول باللون الاخضر والثاني باللون الاحمر من اجواء عيد الحب "شعار" هذه الرحلة الاستثنائية التي نفذت بطاقاتها منذ ايام.

ومع هذين الحفلين تكون نجوى كرم قد ختمت مشاركتها الثامنة والتاسعة في هذا المشروع الفني على ان يتجدّد في مواسم مقبلة، حيث كان المشاركة الاولى عام 2015 ضمن رحلة برشولنة (احيت حفلين)، والثانية عام 2016 ضمن رحلة بحر الادرياتيكي (احيت ثلاث حفلات)، والثالثة عام 2017 ضمن رحلة استراليا (احيت حفلين)، ومعها تكون كرم الفنانة الاكثر حضورا والاكثر احياء للحفلات على متن سفينة Stars On Board.
 

 

  • شارك الخبر