hit counter script

أخبار محليّة

قمر الدين عرض سبل التعاون بين البلدية ومرفأ طرابلس

الخميس ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 18:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين في مكتبه في القصر البلدي، مدير مرفأ طرابلس الدكتور احمد تامر يرافقه رئيس الدائرة القانونية علي كلاكش.
تم خلال اللقاء عرض سبل التعاون والتنسيق بين البلدية والمرفا، وضرورة تعزيز القدرات والامكانيات لدفع العجلة الاقتصادية. كما تم عرض المخطط التوجيهي للمرفأ، وضرورة التنسيق للتكامل فيما بين المنطقة الاقتصادية الخاصة والمنشأت التابعة لاتحاد بلديات الفيحاء وبلدية طرابلس.

بعد اللقاء، قال تامر: " تأتي الزيارة في اطار الدعم والتنسيق مع قمرالدين بوصفه رئيسا لاتحاد بلديات الفيحاء ورئيسا لبلدية طرابلس، واطلعناه على تطورات المخطط التوجيهي للمرفأ والذي يلحظ جسورا مرتبطة بالاوتوستراد الغربي في المدينة لتخفيف ازدحام السير، وكذلك تم عرض بعض الامور اللوجستية والتنسيقية المرتبطة بحماية البيئة بعد ان وضعت البلدية جهازا لكشف معدلات التلوث في حرم المرفأ".

اضاف: "تطرقنا الى ضرورة تبادل الخبرات وربط الدوائر المختصة في المرفأ والاتحاد والبلدية والمرافق العامة في المدينة إلكترونياً لتبالدالالرسائل والبريد عبر الانترنت والتكنولوجيا الإكترونية لتسهيل العمل وانجاح دورة الحياة في عاصمة الشمال".

وختم :" اكدنا دعمنا وتعاوننا المستمر مع البلدية لما فيه خير ومصلحة طرابلس واهلها".

كما التقى قمرالدين، وفدا من طالبات وطلاب "نادي نجوم الحياة"، تقدمه رئيسة النادي فدى أحدب، التي اوضحت ان " طلاب النادي يدرسون فن الخطابة وبناء الشخصية وتنمية المواهب واجراء المقابلات مع شخصيات في مختلف المجالات وبالتالي صياغة وكتابة نصوص المقابلات".

وتحدث قمرالدين عن "اهمية العمل البلدي، وصلاحيات رئيس البلدية وصلاحيات المجلس البلدي، ودور البلديات في التنمية، ودور اجهزة الرقابة لحسن سير العمل"، وعدد "المشاريع المنجزة والمشاريع قيد الانجاز والخطط المستقبلية".


 

  • شارك الخبر